كأس العالم روسيا 2018.. بعثة منتخب السعودية تتوجه إلى موسكو لملاقاة روسيا (صور)
كأس العالم روسيا 2018.. بعثة منتخب السعودية تتوجه إلى موسكو لملاقاة روسيا (صور)كأس العالم روسيا 2018.. بعثة منتخب السعودية تتوجه إلى موسكو لملاقاة روسيا (صور)

كأس العالم روسيا 2018.. بعثة منتخب السعودية تتوجه إلى موسكو لملاقاة روسيا (صور)

غادرت بعثة المنتخب السعودي مقر إقامتها في مدينة سان بطرسبرغ، متوجهة إلى موسكو استعدادًا للقاء روسيا، في افتتاح كأس العالم، يوم الخميس المقبل.

ووصلت بعثة السعودية إلى مدينة سان بطرسبرغ يوم السبت الماضي، عقب الخسارة 2-1 أمام ألمانيا وديًا يوم الجمعة في ليفركوزن، في آخر مباريات الفريق الودية.

وقال حساب المنتخب على "تويتر"، إن "بعثة الفريق توجهت قبل قليل إلى مطار بولكوفو، ومنه إلى موسكو العاصمة حيث تقام المباراة الافتتاحية لكأس العالم".

ونشر الحساب عدة صور للاعبي المنتخب العربي بالملابس الرسمية، وهم يغادرون مقر الفندق باتجاه المطار، وكذلك وهم داخل الطائرة التي ستقلهم إلى العاصمة.

وأضاف الحساب، أن المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا، يوم الأربعاء، للحديث عن المباراة الافتتاحية وحظوظ فريقه في الفوز.

وخسرت السعودية، التي تخوض كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها، والأولى منذ 2006، بثلاثية نظيفة أمام بيرو و2-1 أمام إيطاليا أواخر الشهر الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي تم فيه تعيين الأرجنتيني نيستور بيتانا، حكمًا رئيسًا للمباراة التي ستقام في ملعب لوجنيكي في موسكو.

وسيُساعده في هذه المهمة مواطناه خوان بابلو بياتي وهيرنان مايدانا، ويضاف إليهم البرازيلي ساندرو ريتشي حكمًا رابعًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com