رسميًا.. استبعاد نادي ميلان الإيطالي من المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل
رسميًا.. استبعاد نادي ميلان الإيطالي من المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبلرسميًا.. استبعاد نادي ميلان الإيطالي من المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل

رسميًا.. استبعاد نادي ميلان الإيطالي من المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، "يويفا"، استبعاد نادي ميلان الإيطالي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الأوروبي المقبل.

كما أبلغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نادي ميلان بأنه سيتم فرض غرامة مالية قدرها 30 مليون يورو، على خلفية عدم تطبيق ميلان قوانين اللعب المالي النظيف، وتحقيق خسائر في ميزانية الفريق تتخطى قيمة 30 مليون يورو في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وأصدر الاتحاد الأوروبي بيانًا قال فيه: إن هذه القرارات بسبب كسر ميلان قواعد اللعب المالي النظيف، وإن النادي الإيطالي حصل على نسخة رسمية عن قرار العقوبة.

يذكر أن المحادثات مع روكو كوميسو بشأن الاستحواذ على أسهم نادي ميلان قد انهارت، بعد أن استطاع المالك الحالي يونج هونج لي جمع 32 مليون يورو لسداد الديون وزيادة رأس المال.

وتؤكد شبكة “بريميوم سبورت” الإيطالية أن ميلان سيتوجه إلى محكمة التحكيم الرياضي في محاولة لإيقاف هذا القرار الذي يعتبر كارثيًا قبل بدء الموسم الجديد، والذي سيضطر به لتقليل نفقاته المالية.

وكان ميلان قد حقق المركز السادس الموسم الماضي، ليتأهل إلى دور المجموعات من الدوري الأوروبي مباشرة.

وسيتأهل أتلانتا بدلًا من ميلان إلى الدوري الأوروبي مباشرة بدور المجموعات، على أن يشارك فيورنتينا في الأدوار التمهيدية بعد أن احتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com