خضيرة يغيب عن لقاء ألمانيا أمام فرنسا في قبل نهائي يورو 2016
خضيرة يغيب عن لقاء ألمانيا أمام فرنسا في قبل نهائي يورو 2016خضيرة يغيب عن لقاء ألمانيا أمام فرنسا في قبل نهائي يورو 2016

خضيرة يغيب عن لقاء ألمانيا أمام فرنسا في قبل نهائي يورو 2016

قال يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا إن سامي خضيرة، لاعب الوسط المدافع للفريق، سيغيب عن مباراة الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا 2016 أمام فرنسا المضيفة يوم الخميس المقبل عقب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة خلال الفوز على إيطاليا في دور الثمانية للبطولة.

وتم إخراج خضيرة، الذي خاض جميع مباريات ألمانيا في البطولة حتى الآن، في بداية لقاء إيطاليا عقب إصابته خلال التحام على الكرة.

وأضاف لوف للصحفيين متحدثا عن لاعب يوفنتوس الإيطالي، البالغ من العمر 29 عاما: "لن يلعب سامي خضيرة معنا يوم الخميس، سنبذل قصارى جهدنا معه ليكون متاحا حال خوضنا للمباراة النهائية".

وتابع: "لن أضم أي أسماء جديدة.. سيكون هناك تغييرات على صعيد (مراكز) الأفراد في التشكيلة".

وتلعب ألمانيا بالفعل دون الموقوف ماتس هوملز والمهاجم المصاب ماريو غوميز، الذي سيغيب حتى نهاية البطولة، عقب إصابته أيضا أمام إيطاليا.

وغوميز، الذي سيظل مع الفريق، هو المهاجم الوحيد الصريح في تشكيلة ألمانيا.

وقال لوف إنه يمتلك ما يكفي من الخيارات في خط الوسط بما في ذلك إيمري تشان، الذي يمثل أحد البدائل المحتملة لخضيرة وذلك بسبب ما يملكه من تنوع مهاري.

وأضاف: "إنه من اللاعبين الذين يمكن استغلالهم في عدة مراكز في الملعب.. كان مقنعا للغاية خلال التدريبات، يتسم بالقوة والمهارة على الصعيد البدني، أعتقد أن لاعب مثل تشان يمكن أن يؤدي معنا بشكل جيد للغاية".

كما تحوم الشكوك أيضا حول القائد باستيان شفاينشتايغر، الذي أصيب في أربطة الركبة، وقال لوف إنه إذا لم يتعاف بحلول، الخميس المقبل، فإنه لن يلعب.

وأضاف مدرب ألمانيا: "لن نضع رؤوسنا في الرمال.. سنحاول بكل ما أوتينا من قوة مع اللاعبين التي تثار حولهم الشكوك".

وتابع: "الأمر الوحيد الواضح هو أنني لن أدفع بأي لاعب لم يتعاف بنسبة 100%.. يحدوني الأمل وأتمنى أن يكون بوسع باستيان اللحاق بالتشكيلة".

واستطرد: "ارتكبت هذا الخطأ منذ عدة سنوات (بالدفع بلاعب غير جاهز) ولن أكرره ثانية"، رافضا الكشف عن اسم المباراة التي يلمح إليها.

وقال لوف: "تفكيرنا يجب ألا يعود للماضي، بل ينصب على المستقبل، أثق تماما في جميع اللاعبين.. يتدربون على أعلى مستوى وهم جيدون للغاية من الناحية البدنية".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com