بودولسكي ينفي اعتزاله دوليًا بعد خروج ألمانيا من يورو 2016
بودولسكي ينفي اعتزاله دوليًا بعد خروج ألمانيا من يورو 2016بودولسكي ينفي اعتزاله دوليًا بعد خروج ألمانيا من يورو 2016

بودولسكي ينفي اعتزاله دوليًا بعد خروج ألمانيا من يورو 2016

نفى المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي ما تردد حول اعتزاله اللعب الدولي بعد الهزيمة التي مني بها منتخب بلاده أمام نظيره الفرنسي صفر / 2، مساء الخميس، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة بفرنسا، رغم أنه لم يلعب سوى دور ضئيل في البطولة.

وشارك بودولسكي، البالغ 31 عاما، لاعب غالطه سراي التركي في مباراة واحدة فقط بالبطولة الأوروبية من مقعد البدلاء، وهو واحد من أربعة لاعبين بالمنتخب الألماني تتجاوز أعمارهم 30 عاما، إلى جانب باستيان شفاينشتايغر، البالغ 31 عاما، ومانويل نوير، البالغ 30 عاما، وماريو غوميز، البالغ 30 عاما.

وقال بودولسكي في تصريحات للصحفيين لدى سؤاله عن احتمالات اعتزال اللعب الدولي: "أنا مفعم بالطاقة رغم أنني تجاوزت الثلاثين".

وشارك بودولسكي مع المنتخب الألماني في 7 بطولات ولعب 129 مباراة بقميص الفريق ليحتل المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة بتاريخ المنتخب الألماني، خلف لوثار ماتيوس (150 مباراة) وميروسلاف كلوزه (137 مباراة).

وقال شفاينشتايغر إنه سيفكر بشأن مسيرته مع المنتخب، كما رفض المدير الفني يواكيم لوف التعليق بشأن مستقبله مع الفريق عقب مباراة أمس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com