ماتويدي: فرنسا ستلعب مباراة العمر أمام البرتغال في نهائي يورو 2016
ماتويدي: فرنسا ستلعب مباراة العمر أمام البرتغال في نهائي يورو 2016ماتويدي: فرنسا ستلعب مباراة العمر أمام البرتغال في نهائي يورو 2016

ماتويدي: فرنسا ستلعب مباراة العمر أمام البرتغال في نهائي يورو 2016

قال بليس ماتويدي لاعب وسط المنتخب الفرنسي لكرة القدم إن لاعبي المنتخب يواجهون أهم مباراة في مسيرتهم المهنية ولكنهم ليسوا بالضرورة المرشحين للفوز على البرتغال خلال المباراة النهائية لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي ستقام بعد غدٍ الأحد على الملعب الوطني الفرنسي.

ونوّه ماتويدي أيضًا خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة، بعد عودة الفريق من المباراة التي فاز فيها على المنتخب الألماني 2/0 أمس الخميس في الدور قبل النهائي، إلى أن البرتغال ليست فقط كريستيانو رونالدو.

وقال ماتويدي: "قدّم المنتخب البرتغالي بطولة جيدة للغاية، لديهم لاعبون مذهلون. ستكون مباراة نهائية رائعة".

وأضاف "ليس رونالدو فقط" في منتخب البرتغال، الذي تأهل هو الآخر للمباراة النهائية بعد فوزه على منتخب ويلز 2/0 يوم الأربعاء الماضي.

ووصف ماتويدي المباراة التي ستقام على ملعب ستاد دو فرانس "بمباراة العمر" خاصة وأن أحدث جيل موهوب فرنسي بقيادة هداف البطولة أنطوان غريزمان يهدف لتحقيق أول بطولة كبرى له، والثالثة على مدار التاريخ بعد التتويج بلقب اليورو 1984 وكأس العالم 1998.

وخاض المنتخب الفرنسي تدريبًا مغلقًا عقب عودته لمقر المعسكر في كليرفونتين، ويختتم الفريق تدريباته للمباراة النهائي غدًا السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com