رونالدو يغني ويطلق صيحته الشهيرة في احتفال أسطوري بالتتويج بيورو 2016 (فيديو)
رونالدو يغني ويطلق صيحته الشهيرة في احتفال أسطوري بالتتويج بيورو 2016 (فيديو)رونالدو يغني ويطلق صيحته الشهيرة في احتفال أسطوري بالتتويج بيورو 2016 (فيديو)

رونالدو يغني ويطلق صيحته الشهيرة في احتفال أسطوري بالتتويج بيورو 2016 (فيديو)

خطف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الأنظار، خلال الاحتفال بتتويج المنتخب ببطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016"، بعد الفوز فى المباراة النهائية على فرنسا بهدف نظيف.

وقام رونالدو بالغناء وسط فرحة كبيرة من لاعبي الفريق والجماهير الغفيرة، التي استقبلت المنتخب بمجرد وصوله قادمًا من فرنسا.

وحظي منتخب البرتغال باستقبال يليق ببطل كأس أمم أوروبا، حيث كانت الحشود في انتظار أبطال اليورو الذين استقلوا حافلة مكشوفة طافت أرجاء العاصمة لشبونة ثم شاركوا في حدث احتفالي بأحد ميادين المدينة.

وقال نجم الفريق الأبرز كريستيانو رونالدو: "هذه الكأس الأوروبية لكم، لمن هم في البرتغال وهؤلاء في الخارج"، وذلك من المنصة التي أقيمت في ميدان ألاميدا دوم هنريكي في شرق العاصمة.

وهتف رونالدو بصيحته الشهيرة التي أصبحت ملازمة له بعد فوزه بالكرة الذهبية في 2014، بينما كان إيدير، صاحب هدف التتويج بالبطولة، يطلق الدعابات ويمازح الجمهور معتبرًا اليوم عيدًا رسميًا.

بالمثل قام رونالدو وزملاؤه بتأدية الهتاف الجماعي "أووه"، المعروف لجمهور أيسلندا الذي قدم أداء استثنائيًا في البطولة.

واختتمت الجولة الاحتفالية في ذلك الميدان، وكانت قد بدأت في غرب لشبونة وتحديدًا بقصر بيليم الرئاسي حيث تم تكريم لاعبي المنتخب من قبل رئيس البلاد مارسيلو ريبيلو دي سوزا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com