بايرن ميونخ يجتاز بروسيا دورتموند ويتوج بكأس السوبر الألماني
بايرن ميونخ يجتاز بروسيا دورتموند ويتوج بكأس السوبر الألمانيبايرن ميونخ يجتاز بروسيا دورتموند ويتوج بكأس السوبر الألماني

بايرن ميونخ يجتاز بروسيا دورتموند ويتوج بكأس السوبر الألماني

واصل فريق بايرن ميونخ فرض هيمنته على كرة القدم الألمانية بعدما توج بلقب كأس السوبر الألماني إثر فوزه 2/0 على مضيفه وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند اليوم الأحد.

ورغم السيطرة الواضحة لدورتموند في أغلب فترات المباراة التي أقيمت على ملعب سيغنال إيدونا بارك (معقل دورتموند)، إلا أن لاعبيه أخفقوا في ترجمة الفرص العديدة التي سنحت لهم إلى أهداف، لتحسم خبرة لاعبي بايرن الموقف لصالحهم في النهاية، بعدما سجل أرتورو فيدال، وتوماس مولر هدفي الفريق البافاري في الدقيقتين 58 و79.

وعادل بايرن، الذي توج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) في الموسم الماضي، الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر الذي يحمله دورتموند برصيد خمسة ألقاب.

ومنح هذا الانتصار كارلو أنشيلوتي، المدرب الإيطالي الجديد لبايرن، لقبه الأول مع الفريق في مباراته الرسمية الأولى معه، بعدما تولى قيادة الفريق خلفا للمدرب الأسباني بيب غوارديولا.

وشهدت المباراة الظهور الرسمي الأول لماتس هوميلس مدافع دورتموند السابق الذي عاد لصفوف بايرن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما لم يشارك ماريو غوتزه، صانع ألعاب بايرن الذي انضم لصفوف دورتموند مؤخرًا، في اللقاء بعدما فضل توماس توشيل مدرب دورتموند الإبقاء عليه في مقاعد البدلاء.

ويستهل بايرن حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني (بوندسليغا)، الذي أحرزه في المواسم الأربعة الأخيرة، بمواجهة ضيفه فيردر بريمن في 26 أغسطس الجاري، فيما يستضيف دورتموند، الساعي للعودة إلى منصة التتويج للمرة الأولى منذ موسم 2011 / 2012، فريق ماينز في اليوم التالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com