الطيران يتسبب في إلغاء مران المنتخب الأرجنتيني
الطيران يتسبب في إلغاء مران المنتخب الأرجنتينيالطيران يتسبب في إلغاء مران المنتخب الأرجنتيني

الطيران يتسبب في إلغاء مران المنتخب الأرجنتيني

الطيران يتسبب في إلغاء مران التانجو والفريق يفرض السرية على تدريب الغد.

ألغى إدغاردو باوزا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم مران الفريق الذي كان مقررًا اليوم الجمعة بسبب تأخر رحلة الطيران التي استقلها الفريق خلال رحلة عودته من مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية.

وخسر المنتخب الأرجنتيني 3/0 أمام مضيفه البرازيلي مساء أمس الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت غرينتش) في الجولة الحادية عشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وكان مقررًا أن يتدرب الفريق اليوم في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بعد عودته من بيلو هوريزونتي ولكن تأخر رحلة الطيران لـ 3 ساعات حال دون هذا حيث ألغى باوزا المران اليوم ومنح اللاعبين إجازة اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا السبت.

ويبدأ الفريق غدًا استعداداته للمباراة المقررة أمام المنتخب الكولومبي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية عشرة من التصفيات بمدينة سان خوان حيث يأمل المنتخب الأرجنتيني في الفوز على ضيفه الكولومبي من أجل إنعاش آماله في التصفيات بعد تراجعه إلى المركز السادس في جدول التصفيات.

ويعتزم المنتخب الأرجنتيني فرض السرية على تدريباته المقررة غدًا السبت حيث لن يسمح للجماهير ووسائل الإعلام بحضور المران.

واعترف لاعبو المنتخب الأرجنتيني أن الهزيمة أمام المنتخب البرازيلي كانت بمثابة "صدمة معنوية" كبيرة كما اعترف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني وقائد المنتخب الأرجنتيني بأن الفريق أصبح في وضع صعب للغاية.

ويتصدر المنتخب البرازيلي جدول التصفيات برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام منتخب أوروغواي فيما يحتل المنتخب الكولومبي المركز الثالث برصيد 18 نقطة ومقابل 17 نقطة لكل من الإكوادور وتشيلي و16 نقطة للأرجنتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com