باتو على أعتاب الدوري الصيني
باتو على أعتاب الدوري الصينيباتو على أعتاب الدوري الصيني

باتو على أعتاب الدوري الصيني

سافر النجم البرازيلي، ألكسندر باتو، مهاجم فياريال الإسباني، أمس الجمعة، إلى إيطاليا بعد الحصول على موافقة ناديه لإتمام صفقة انتقاله إلى نادى تيانغين كوانجيان الصيني.

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية، أن قيادات النادي الصيني تتواجد حاليا في إيطاليا حيث يخوض الفريق فترة إعداده هناك.

وأكدت مصادر النادي الإسباني أنها منحت تصريح السفر للاعب لإتمام الصفقة نظرا لأن الأيام الحالية تشهد الاحتفال بالعام الصيني الجديد.

وقال مدرب فياريال فران أسكريبا، إنه سيستغني عن تواجد اللاعب في قائمة الفريق لمواجهة غرناطة، اليوم السبت، لتجنب أي مشكلات تعطل عملية انتقاله.

ومن جهة أخرى، هنأ بعض نجوم نادي برشلونة الإسباني على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الصينيين بعامهم الجديد، الذي يبدأ غدا السبت، والذي سيكون "عام الديك".

وخلال مقطع فيديو نشر على موقع "يوتيوب" بعث كل من نيمار دا سيلفا ولويس سواريز وأندريه غوميش وباكو ألكاسير بالتهنئة باللغة الصينية، بينما اختتمها "البرغوث" بالإسبانية، قائلا: "عام صيني سعيد".

واتباعا للتقليد الصيني بترديد أبيات شعرية مع حلول العام الجديد، قال كل من غوميش وألكاسير بعض الكلمات: "الديك الذهبي يغني عام جديد سعيد.. لاعبو برشلونة يهنئون بقدوم عيد الربيع".

كما هنأ الثنائي سواريز ونيمار الشعب الصيني بالعام الجديد باللغة الصينية، حيث قال المهاجم الأوروغوائي "أتمنى لكم حظا طيبا"، فيما قال نجم "السيليساو": "أتمنى لكم السعادة والخير".

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها الفريق الكتالوني فيديو موجها للبلد الآسيوي للتهنئة بالعام الصيني الجديد، حيث أنها تعد إحدى النقاط الإستراتيجية التي يركز عليها من الناحية الاقتصادية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com