مهاجم ينقذ حارس مرمى من الموت في الدوري التشيكي (فيديو)
مهاجم ينقذ حارس مرمى من الموت في الدوري التشيكي (فيديو)مهاجم ينقذ حارس مرمى من الموت في الدوري التشيكي (فيديو)

مهاجم ينقذ حارس مرمى من الموت في الدوري التشيكي (فيديو)

أسهم التوغولي فرانسيس كوني، مهاجم فريق سلوفاكو، في إنقاذ حياة حارس مرمى منافسه بوهيميانز 1905، بعد أن بلع لسانه خلال مباراة الفريقين في الدوري التشيكي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وشهدت الدقيقة الـ 29 من عمر المباراة، التي أقيمت ضمن الأسبوع الـ18 من المسابقة كرة طولية، حاول كوني أن يلحقها، غير أن الحارس مارتن بيركوفيتش وزميله المدافع دانيال كرتش اصطدما بشكل قوي فيما بينهما؛ ما أدى إلى سقوطهما على أرض الملعب.

ولاحظ كوني أن الحارس مارتن بيركوفيتش قد ابتلع لسانه، وأن حياته أصبحت مهددة؛ ما جعله يتصرف بسرعة من أجل مساعدته، حتى دخل الطاقم الطبي لبوهيميانز، وعمل الإسعافات الأولية له، قبل أن يتم نقله للمستشفى، فيما نزفت الدماء من رأس المدافع بيركوفيتش.

وعن هذه الواقعة يقول كوني: "إنها المرة الرابعة التي أسهم فيها في إنقاذ حياة لاعب، إذ حدث ذلك مرة في تايلاند ومرتين في أفريقيا، في مثل هذه الحالات أقوم بدائما بعمل فحوصات سريعة للتأكد من أن اللاعب لم يبتلع لسانه".

وبعد أن تم نقل مارتن بيركوفيتش إلى المستشفى، وبدأ يستعيد عافيته الصحية، كتب منشورا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يشكر فيه المهاجم التوغولي على إنقاذه حياته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com