وفاة شيخ تيوتي بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة خلال تدريبات نادي بكين أنتربرايزس
وفاة شيخ تيوتي بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة خلال تدريبات نادي بكين أنتربرايزسوفاة شيخ تيوتي بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة خلال تدريبات نادي بكين أنتربرايزس

وفاة شيخ تيوتي بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة خلال تدريبات نادي بكين أنتربرايزس

تُوفِّي الدولي الإيفواري إسماعيل شيخ تيوتي اليوم الإثنين في العاصمة الصينية بيكين عن عمر يناهز الـ 31 عامًا.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن شيخ تيوتي تعرض لسكتة قلبية مفاجئة سقط على إثرها خلال تدريبات نادي بكين أنتربرايزس المنافس ضمن دوري الدرجة الثانية الصيني، اليوم الإثنين.

ونُقل شيخ تيوتي مباشرة إلى أحد مستشفيات العاصمة الصينية، ليفارق الحياة قبل أسبوعين من عيد ميلاده الـ 31.

وقال ايمانويلي بالادينو وكيل أعمال اللاعب لشبكة "سكاي سبورتس": "بعميق الحزن يمكنني أن أؤكد نبأ وفاة عميلي شيخ تيوتي في وقت مبكر من اليوم عقب انهياره خلال التدريب مع فريقه بكين إنتربريزس".

"لا يمكن أن نقول أكثر من ذلك في الوقت الحالي ونطلب من الجميع احترام خصوصية عائلته في هذا الوقت الصعب. نطلب منكم الدعاء".

ولم يصدر أي تعليق عن ناديه الحالي إلا أن نيوكاسل أصدر بيانًا على موقعه على الإنترنت.

وأعلن النادي الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز: "قلبنا انفطر بعد علمنا بالرحيل المأساوي للشيخ تيوتي وهو في سن 30 عامًا فقط".

وأضاف النادي: "تعازي الجميع في نيوكاسل يونايتد لعائلة شيخ وأصدقائه وكافة زملائه في الفريق وكافة من لهم صلة بالنادي الذي يمثله (حاليًا)".

وكان تيوتي، الذي خاض 150 مباراة في 7 مواسم مع نيوكاسل، ضمن الفريق الفائز بكأس الامم الأفريقية مع منتخب ساحل العاج في 2015 رغم غيابه عن المباراة النهائية بسبب الاصابة وشارك ايضا في نهائيات كأس العالم 2010 و2014.

وانتقل شيخ تيوتي إلى الدوري الصيني في فبراير الماضي بعد 7 سنوات قضاها مع نيوكاسل الإنجليزي، علمًا أنه بدأ مسيرته الاحترافية مع أندرلخت البلجيكي العام 2005.

علّق اللاعب السنغالي ديمبا برسالة خاصة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب وفاة تيوتي:" أطلب من الله أن يعطيك الجنة أخي تيوتي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com