القبض على نجم منتخب تشيلي قبل المشاركة في كأس القارات.. تعرف على السبب
القبض على نجم منتخب تشيلي قبل المشاركة في كأس القارات.. تعرف على السببالقبض على نجم منتخب تشيلي قبل المشاركة في كأس القارات.. تعرف على السبب

القبض على نجم منتخب تشيلي قبل المشاركة في كأس القارات.. تعرف على السبب

أعلنت الشرطة المحلية في تشيلي أمس الاثنين أنها ألقت القبض على اللاعب اوخينيو مينا، لاعب منتخب البلاد الذي سيشارك في بطولة كأس القارات في روسيا بسبب قيادته سيارته بسرعة كبيرة مخمورا.

وتم القبض على مينا، لاعب نادي ريسيفي البرازيلي، عندما كان يسير على أحد الطرق السريعة التي تربط بين ميناء "فالبارايسو" والعاصمة التشيلية سانتياغو.

وكان مينا/28 عاما/ يقود سيارته على سرعة 160 كيلومترا في الساعة، بينما السرعة القصوى المسموح بها على هذا الطريق هي 120 كيلومترا فقط، بالإضافة إلى أنه كان في حالة سكر، حسبما أفادت الشرطة.

ورغم ذلك، تمكن اللاعب من السفر مع منتخب تشيلي إلى روسيا أمس، ولكنه سيتعين عليه المثول أمام القضاء لدى عودته.

وكان لاعبو منتخب تشيلي حصلوا على عطلة بعد مباراتهم الودية أمام بوركينا فاسو يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بفوز تشيلي بثلاثية نظيفة.

ويستهل منتخب تشيلي، بطل أمريكا الجنوبية، مشواره في كأس القارات أمام المنتخب الكاميروني في الـ18 من حزيران/يونيو الجاري ضمن منافسات المجموعة الثانية، التي تضم -أيضا- منتخبي ألمانيا وأستراليا.

فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات روسيا والبرتغال والمكسيك ونيوزيلاندا.

وقبل انطلاق البطولة، ستخوض تشيلي مباراتين وديتين أمام روسيا في التاسع من حزيران/يونيو ثم أمام رومانيا في الـ 13 من الشهر نفسه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com