فيودور سمولوف مهاجم روسيا: لا نحتاج لكريستيانو رونالدو
فيودور سمولوف مهاجم روسيا: لا نحتاج لكريستيانو رونالدوفيودور سمولوف مهاجم روسيا: لا نحتاج لكريستيانو رونالدو

فيودور سمولوف مهاجم روسيا: لا نحتاج لكريستيانو رونالدو

يرى المهاجم فيودور سمولوف، مهاجم المنتخب الروسي الأول لكرة القدم، أن فريقه لا يحتاج إلى لاعب مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبرر المهاجم الروسي قوله بأن رونالدو "لاعب مذهل سيضر بمفهوم اللعب الجماعي".

وأوضح: "ليس لدينا أحد في فريقنا يمكنه التنافس مع كريستيانو رونالدو على الكرة الذهبية، ولكن لا أعتقد أننا نحتاج إلى لاعب مثله".

وذكر سمولوف قبل يوم واحد من مواجهة روسيا أمام البرتغال في بطولة كأس القارات: "من الصعب أحيانًا إنشاء فريق عندما يكون هناك فيه لاعب مثله، لأن الجميع سيدورون في فلك هذا الشخص".

وتحدث سمولوف بصحبة المدير الفني للمنتخب الروسي، ستانيسلاف تشيرتشيسوف، عن مباراة الغد أمام البرتغال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في ملعب سبارتك موسكو، الذي سيستضيف أحد أكثر المباريات إثارة في الدور التمهيدي لبطولة كأس القارات.

وكان سمولوف"27 عامًا" قد سجل هدفًا في المباراة التي فازت بها روسيا يوم السبت الماضي على نيوزيلاندا بهدفين نظيفين في افتتاح البطولة، التي تضم أبطال ستة اتحادات قارية، بالإضافة إلى ألمانيا بطل العالم وروسيا البلد المضيف.

ويأمل سمولوف هداف الدوري الروسي مرتين في الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى في القارة الأوروبية.

ويرى اللاعب الروسي أن مباراة الغد أمام البرتغال قد تكون فرصة كبيرة بالنسبة له لكي ينتقل للدوري الإنجليزي.

وأضاف سمولوف قائلًا: "نعم، ستكون مباراة أمام بطل أوروبا الذي يضم بين صفوفه لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو، العالم أجمع يعرف أنها لن تكون مواجهة سهلة، ولكن آمل مع امتلاء الملعب ودعم الجماهير الكبير في أن نحصل على النتيجة المرجوة".

وإذا نجح المنتخب الروسي في تحقيق الفوز على البرتغال فإنه سوف يقتنص بطاقة التأهل للدور قبل النهائي لكأس القارات، تاركًا المنتخب بطل أوروبا في موقف متأزم للغاية، حيث تعادل في المباراة الأولى مع المكسيك 2 / 2.

من جانبه، أكد مدرب المنتخب الروسي أنه لا مجال للحديث عن أن المنتخب البرتغالي يشعر بالضغط لأنه "لا يزال بطل أوروبا".

واستطرد تشيرتشيسوف قائلًا: "لا يزال هناك مباريات كبيرة قادمة في هذه البطولة، ولكن باعتبارنا الدولة المضيفة ونلعب في موسكو وهم المنتخب بطل أوروبا فإن التطلعات بالنسبة للمباراة ستكون كبيرة وهذا أمر جيد بالنسبة للفريقين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com