شاهد ما فعله ريبيري مع "حكمة" مباراة بايرن ميونخ بكأس ألمانيا (فيديو)
شاهد ما فعله ريبيري مع "حكمة" مباراة بايرن ميونخ بكأس ألمانيا (فيديو)شاهد ما فعله ريبيري مع "حكمة" مباراة بايرن ميونخ بكأس ألمانيا (فيديو)

شاهد ما فعله ريبيري مع "حكمة" مباراة بايرن ميونخ بكأس ألمانيا (فيديو)

داعب فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونخ الألماني، الحكم السيدة بيبيانا شتينهاوس، التي أدارت مباراة الفريق مع شمينتيزر بكأس ألمانيا.

وسجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين وأضاف الفرنسيان كينغسلي كومان وفرانك ريبيري وماتس هوميلز ثلاثة أهداف ليقودوا بايرن لاكتساح مضيفه كيمنيتس 5/صفر.

وأثناء تسديد اللاعب لركلة حرة قام بفك رباط حذاء الحكم السيدة، قبل أن تنهره، ثم ظهرا يضحكان أمام الكاميرا.

ولم يواجه حامل اللقب بروسيا دورتموند والبطل القياسي بايرن ميونخ أي صعوبة تذكر في طريقهما للفوز في الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.


وفاز دورتموند على مضيفه رايلازين ارلين 4/صفر بعد تألق لافت من المهاجم الجابوني بيير ايمريك اوباميانغ الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) بجانب تسجيل الإسباني مارك بارتا هدفا.

وسجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين وأضاف الفرنسيان كينغسلي كومان وفرانك ريبيري وماتس هوميلز ثلاثة أهداف ليقودوا بايرن لاكتساح مضيفه كيمنيتس 5/صفر.

كما صعدت ستة أندية من البوندسليغا إلى الدور الثاني ويتعلق الأمر بماينز وفرايبورغ وكولون واينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم وفيردر بريمن لينضموا إلى باير ليفركوزن وبروسيا مونشنغلادباخ اللذان حجزا مقعديهما في الدور الثاني الذي تقام قرعته في 20 آب/اغسطس الجاري.

وفاز ماينز على مضيفه هانزا ليونيبورغ 3 /1 وكولون على مضيفه ليهير تيورنيرشافت 5 /صفر واينتراخت فرانكفورت على مضيفه إيرندتيبروك 3 /صفر وفرايبورغ على مضيفه جيرمينيا هالبرستيد 4/صفر كما تغلب هوفنهايم على مضيفه روت فايس اريفيت 1/صفر وفيردر بريمن على مضيفه فورزبيرغر 3/صفر.

وكان مونشنغلادباخ فاز على مضيفه روت فايس إيسن 2 /1 وفاز ليفركوزن على مضيفه كارلسروه 3/صفر أمس الجمعة.

وفي باقي المباريات فاز هايدنهايم على مضيفه أونترهاخينغ 4/ صفر و كايزرسلاوترن على مضيفه إيتشيد 4/صفر أيضا وتغلب يان ريغنسبورغ على ضيفه دارمشتاد 3 /1 وبنفس النتيجة فاز فورتونا دوسلدورف على مضيفه ارمينيا بيلفيد .

رايلازين ارلين فريق الدرجة الخامسة لم يتمكن من إقامة المباراة على ملعبه المتواضع، ليتم نقل اللقاء إلى ملعب فرايبورغ.

وتقدم بارتا بهدف لدورتموند في الدقيقة 11 ثم أضاف اوباميانغ الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني سجل اوباميانج الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 56 قبل أن ينال لقب هاتريك في الدقيقة 80.

وافتقد بايرن البطل القياسي لكأس ألمانيا برصيد 18 لقبا، العديد من نجومه في مواجهة كيمنيتس لكنه لم يواجه أي صعوبة في طريقه إلى الفوز الكاسح بخماسية.

وتقدم ليفاندوفسكي بهدف في الدقيقة 20 من ضربة حرة ثم صنع ريبيري الهدف الثاني لكومان.

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والثالث لفريقه مستغلا تمريرة كورنتين توليسو ثم سجل ريبيري الهدف الرابع من ضربة حرة قبل أن يختتم هوميلز الأهداف من ضربة رأس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com