مباراة الوصل والسد.. فابيو ليما يضع الفريق الإماراتي في المقدمة (فيديو)
مباراة الوصل والسد.. فابيو ليما يضع الفريق الإماراتي في المقدمة (فيديو)مباراة الوصل والسد.. فابيو ليما يضع الفريق الإماراتي في المقدمة (فيديو)

مباراة الوصل والسد.. فابيو ليما يضع الفريق الإماراتي في المقدمة (فيديو)

وضع فابيو ليما فريق الوصل الإماراتي في المقدمة بإحرازه أول أهداف اللقاء في شباك السد القطري، في المواجهة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب زعبيل بدبي، في ديربي خليجي عربي من العيار الثقيل ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2018.

وتوغل ليما بالكرة من الجهة اليمنى في الدقيقة 26 ليصوبها على أقصى الزاوية اليمنى لحارس السد.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 20 فبراير الجاري، حيث يلتقي ناساف مع الوصل في قرشي، والسد مع بيرسيبوليس في الدوحة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، علمًا بأن أوروا ريد دايموندز الياباني كان توج بلقب البطولة العام الماضي، بعدما تغلب في النهائي على الهلال السعودي.

وكانت المشاركة الوحيدة السابقة للوصل في البطولة العام 2008، عندما خرج من دور المجموعات، ويشارك في البطولة هذا العام بعدما حصل على المركز الثاني في الدوري الإماراتي العام الماضي.

من جهته فإن السد بطل نسخة العام 2011 يعود للبطولة القارية، بعدما كان خسر في الدور التمهيدي خلال العامين الماضيين، وهو يتطلع للظهور بصورة أفضل هذا العام، بعدما كان فاز في ثلاث مباريات فقط في آخر 12 مباراة لعبها بالبطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com