مباراة الهلال والاستقلال.. لاعبو الزعيم يرفضون الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الطائرة الإيرانية
مباراة الهلال والاستقلال.. لاعبو الزعيم يرفضون الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الطائرة الإيرانيةمباراة الهلال والاستقلال.. لاعبو الزعيم يرفضون الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الطائرة الإيرانية

مباراة الهلال والاستقلال.. لاعبو الزعيم يرفضون الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الطائرة الإيرانية

رفض لاعبو نادي الهلال السعودي، وقوف دقيقة حداد في بداية مباراة فريقهم في مواجهة نادي استقلال طهران الإيراني؛ حدادًا على سقوط طائرة ركاب إيرانية، منذ يومين، بمحافظة أصفهان، وكانت تقل 65 راكبًا.

وكانت مباراة السد القطري وبيرسبولیس الإيراني، شهدت الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الطائرة الإيرانية، وهو ما لم يحدث في مباراة الهلال والاستقلال، مما قد يعرض لاعبي الزعيم لعقوبات من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويتطلع الهلال لتحقيق أول ثلاث نقاط له في دوري الأبطال هذا الموسم؛ من أجل انتزاع صدارة المجموعة الرابعة في المسابقة، والانفراد بها في حال تعثر الطرفين الآخرين بالمجموعة؛ للاقتراب أكثر من خطف إحدى بطاقتي التأهل لدور ثمن النهائي.

يدخل الهلال المباراة بمعنويات عالية؛ نتيجة أن أغلب التوقعات تصب في مصلحته، إلى جانب أن الفريق انفرد بصدارة الدوري المحلي وبفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه فريق الأهلي، وذلك قبل خمس جولات على نهايته.

الهلال يملك نقطة من تعادله أمام العين الإماراتي، وهو الرصيد ذاته للاستقلال، الذي تعادل مع الريان القطري

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com