نادي الهلال السعودي يتلقّى دفعة معنوية قوية قبل مباراة العين الإماراتي
نادي الهلال السعودي يتلقّى دفعة معنوية قوية قبل مباراة العين الإماراتينادي الهلال السعودي يتلقّى دفعة معنوية قوية قبل مباراة العين الإماراتي

نادي الهلال السعودي يتلقّى دفعة معنوية قوية قبل مباراة العين الإماراتي

زفَّت إدارة نادي الهلال السعودي لجماهير ناديها بشرى سعيدة، بعدما أعلنت عن جاهزية اللاعب الأوروغوياني نيكولاس ميليسي لمباراة الإياب أمام العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويدخل الهلال المواجهة المنتظرة بغيابات مؤثرة تتمثل بالثلاثي" "سلمان الفرج، وعبدالله عطيف، وعبدالله الحافظ"، نظير الإيقاف بالبطاقات الصفراء، بينما لم تتأكد بعد جاهزية زميلهم محمد البريك، الموجود في معسكر المنتخب السعودي الحالي.

‏من جهة أخرى تقرر تعيين الحكم الدولي الأوزبكي رافشان لقيادة لقاء الإياب بين الهلال والعين، ضمن دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الهلال نظيره العين يوم 11 سبتمبر المقبل في إياب ربع النهائي الآسيوي، علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد في نادي العين حسمها التعادل دون أهداف.

علماً بأنَّ الفريقين التقيا من قبل مرتين على ملعب الملك فهد الدولي، الأولى في دور المجموعات العام 2006 وفاز الهلال 2-1 والمرة الثانية في نصف نهائي نسخة 2014، وفاز الهلال 3-0.

يذكر أن الفائز من لقاء الهلال والعين سيلتقي في نصف النهائي مع المتأهل من مواجهة أهلي جدة، وبيروزي الإيراني، يومي 26 سبتمبر و17 أكتوبر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com