هل اقتربت نهاية مارتن يول مع الأهلي المصري؟
هل اقتربت نهاية مارتن يول مع الأهلي المصري؟هل اقتربت نهاية مارتن يول مع الأهلي المصري؟

هل اقتربت نهاية مارتن يول مع الأهلي المصري؟

يدرس مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود طاهر، التعاقد مع مدرب أجنبي جديد في حالة عدم استقرار أداء ونتائج الفريق بالفترة المقبلة.

وتلقى مجلس الإدارة العديد من السير الذاتية بالساعات الماضية لمدربين أجانب، وهناك اتجاه بالتعاقد مع أجنبي أيضًا لخلافة الهولندي مارتن يول.

وخسر الأهلي بطولة كأس مصر، ويعاني الفريق من تراجع كبير في المستوى الفني بالفترة الماضية.

وقد يصرف مجلس إدارة الأهلي النظر عن فكرة التعاقد مع مدرب محلي، وتحديدًا حسام البدري الذي يعتبر أقرب شخص لتولي المهمة بالوقت الحالي، وذلك في حالة الاستقرار على قرار إقالة الهولندي مارتن يول.

وعلمت شبكة "إرم نيوز" بدراسة بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي، للسير الذاتية لبعض المدربين، تمهيدًا للاستعانة بأحدهما في حالة أي تعثر محتمل قادم للفريق.

يذكر أن هناك حالة من الغضب الكبير تسيطر على جمهور الأهلي، وتحديدًا بعض الخسارة الكبيرة من الزمالك في نهائي كأس مصر، ويتعرض مجلس الإدارة والهولندي مارتن يول لنقد كبير من الجماهير بعد تراجع الأداء والنتائج.

وتنادي أصوات داخل المجلس الأحمر بإقالة الهولندي، حال خسارة الفريق اليوم أو تعادله، وهو ما يعني توديعه مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتسود حالة من الانقسام الشديد داخل أروقة مجلس إدارة النادي الأهلي قبل ساعات من لقاء زيسكو الزامبي المقرر مساء الجمعة على ملعب الجيش الثالث بالسويس في الجولة قبل الأخيرة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتعالت أصوات داخل المجلس الأحمر بإقالة الهولندي مارتن يول حال خسارة الفريق أمام زيسكو وهو ما يعني توديعه مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويقود عماد وحيد عضو مجلس الإدارة حملة للضغط على محمود طاهر لعقد جلسة طارئة خلال الساعات القادمة للحديث حول مستقبل المدير الفني خاصة أن مارتن يول تم التعاقد معه لقيادة الفريق لبطولة كأس العالم للأندية من خلال الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وترى الجبهة الداعمة لرحيل يول أن المدرب الهولندي يتقاضى مبالغ باهظة تتخطى مليوني ونصف المليون جنيه شهريًا كراتب له ولمعاونه مايكل ليندمان بخلاف نفقات السيارة وفندق الإقامة ورحيله سيوفر على الأهلي سداد هذه المبالغ الطائلة خاصة مع تبدد الهدف المطلوب من مارتن يول.

في المقابل، يتمسك محمود طاهر رئيس النادي باستمرار مارتن يول في منصبه وعدم الحديث عن التفاوض مع أي مدرب آخر حتى إذا ودع الفريق دوري الأبطال خاصة أن يول يملك مشروعًا لتطوير قطاع الكرة بالقلعة الحمراء.

في سياق منفصل أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن الاستعانة بـ 27 لاعبًا بقائمة المنتخب الوطني خلال المعسكر المقبل.

وسينطلق المعسكر يوم 26 أغسطس الجاري، وسيخوض خلاله الفراعنة مواجهتان أمام غينيا وجنوب أفريقيا.

وسيتم الإعلان عن القائمة يوم 23 أغسطس المقبل، وسيكون باسم مرسي نجم الزمالك أبرز العائدين لصفوف المنتخب من جديد، بالإضافة إلى شيكابالا.

وفي نفس السياق، حدد الاتحاد المصري يوم 20 أغسطس لإقامة قرعة الدوري الجديد، والذي تم الاستقرار على إقامته في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وسوف يقام اللقاء يوم 3 أكتوبر خارج الديار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com