توتنهام يقسو على ليفربول ويصعد لوصافة ترتيب الدوري الإنجليزي
توتنهام يقسو على ليفربول ويصعد لوصافة ترتيب الدوري الإنجليزيتوتنهام يقسو على ليفربول ويصعد لوصافة ترتيب الدوري الإنجليزي

توتنهام يقسو على ليفربول ويصعد لوصافة ترتيب الدوري الإنجليزي

قادت الهفوات الدفاعية الساذجة فريق ليفربول لتلقي هزيمته الثالثة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وذلك عقب خسارته الموجعة 4/1 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة التاسعة للمسابقة اليوم الأحد على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن.

وواصل توتنهام صحوته في المسابقة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، و5 نقاط خلف مانشستر سيتي (المتصدر).

وفي المقابل، تجمد رصيد ليفربول، الذي لم يحقق سوى انتصار وحيد فقط  في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، عند 13 نقطة في المركز الثامن، ليواصل ابتعاده عن مراكز المقدمة، ويدفع ثمن كوارث خط دفاعه، بعدما ارتفع عدد الأهداف التي سكنت شباكه إلى 16 هدفًا خلال 9 مباريات فقط في البطولة حتى الآن.

واستغل توتنهام الأخطاء الدفاعية القاتلة للضيوف مبكرًا، بعدما افتتح النجم هاري كين التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميله الكوري الجنوبي سون هيونغ مين الهدف الثاني في الدقيقة 12.

وبينما قلص النجم الدولي المصري محمد صلاح الفارق بتسجيله هدفًا لليفربول في الدقيقة 24، مسجلًا بذلك هدفه الخامس في المسابقة هذا الموسم والتاسع في مختلف المسابقات في موسمه الأول مع الفريق الأحمر، وأضاف ديلي آلي الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، واصل هاري كين تألقه بعدما أضاف الهدف الرابع لليفربول وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 56، ليرتقي إلى صدارة هدافي البطولة بعدما رفع رصيده إلى 8 أهداف في المسابقة حتى الآن، بفارق هدف أمام أقرب ملاحقيه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والبلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجمي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على الترتيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com