مارسيلو: معادلة رقم برشلونة ليس دافعًا للفوز بكأس العالم للأندية
مارسيلو: معادلة رقم برشلونة ليس دافعًا للفوز بكأس العالم للأنديةمارسيلو: معادلة رقم برشلونة ليس دافعًا للفوز بكأس العالم للأندية

مارسيلو: معادلة رقم برشلونة ليس دافعًا للفوز بكأس العالم للأندية

أكد مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، أن معادلة رقم الغريم التقليدي برشلونة في الفوز بكأس العالم للأندية ثلاث مرات، لا يمثل دافعًا للفريق للدفاع عن لقبه في البطولة التي تستضيفها الإمارات.

وسيلتقي حامل لقب دوري أبطال أوروبا مع الجزيرة، بطل الدوري الإماراتي، غدًا الأربعاء، في (قبل نهائي) البطولة، قبل أن يلتقي في نهائي محتمل مع الفائز من جريميو البرازيلي وباتشوكا المكسيكي، يوم السبت المقبل.

ورد مارسيلو، اليوم الثلاثاء، على سؤال بشأن دافِع فريقه خلال البطولة، ومدى تعلقه بمعادلة رقم النادي الكتالوني بالفوز باللقب ثلاث مرات، قائلا: "لا ننظر إلى الفرق الأخرى.. نحن نفعل ما يجب علينا القيام به.

"لا توجد أشياء سهلة في كرة القدم.. شاركت في بطولتين لكأس العالم للأندية من قبل، وأحرزت لقبهما، لكن ذلك كان صعبًا.. لا شيء يأتي بسهولة في مدريد.

"أنا مع الفريق منذ سنوات عديدة، وكل شيء صعب، حصدنا الكثير من الألقاب، وقد تعيّن علينا العمل من أجل ذلك".

وفاز ريال مدريد بنسختي 2014 و2016، ويسعى ليصبح أول فريق ينجح في الدفاع عن لقبه منذ انطلاق البطولة عام 2000.

ويأمل البرازيلي مارسيلو أن يتجاوز جريميو، بطل كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية فريقَ باتشوكا بطل دوري أبطال اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف)، في المباراة الأخرى لقبل النهائي التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

وأضاف: "أنا فخور بتأهل فريق برازيلي لنهائي بطولة كأس ليبرتادوريس الصعبة للغاية، وبلوغ كأس العالم للأندية أيضًا.

"مواجهة جريميو في النهائي سيكون أمرًا مثيرًا حقًا، وسيكون أمرًا مذهلًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com