تشيلسي يقسو على هيديرسفيلد تاون ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)
تشيلسي يقسو على هيديرسفيلد تاون ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)تشيلسي يقسو على هيديرسفيلد تاون ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

تشيلسي يقسو على هيديرسفيلد تاون ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

اكتسح فريق تشيلسي، حامل اللقب، مضيفه هيديرسفيلد تاون 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضًا فوز بيرنلي على ستوك سيتي 1 / صفر وكريستال بالاس على واتفورد 2 / 1 .

وسجل أهداف تشيلسي تيموي باكايوكو في الدقيقة 23 وويليان في الدقيقة 43 وبيدرو رودريجيز في الدقيقة 50، بينما سجل هدف حفظ ماء الوجه لهيديرسفيلد تاون لاورينت ديبواتري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف، خلف مانشستر يونايتد، الذي يواجه بورنموث اليوم الأربعاء في ذات الجولة.

بينما توقف رصيد هيديرسفيلد تاون عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق الأهداف خلف ساوثهامبتون، الذي يواجه ليستر سيتي أيضا.

يذكر أن هذا الفوز هو الحادي عشر لتشيلسي هذا الموسم بالدوري مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في مباراتين، بينما تعد هذه الخسارة هي التاسعة لهيديرسفيلد تاون هذا الموسم مقابل الفوز بخمس مباريات والتعادل في ثلاث.

وفي المباراة الثانية، سجل آشلي بارنس هدفًا في الوقت القاتل قاد به فريقه بيرنلي للفوز على ستوك سيتي 1 / صفر.

وسجل بارنس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع بيرنلي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع ، وتوقف رصيد ستوك سيتي عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي المباراة الثالثة، حول كريستال بالاس تأخره بهدف أمام ضيفه واتفورد إلى فوز 2 / 1 في الوقت القاتل.

تقدم واتفورد بهدف سجله داريل يانمات في الدقيقة الثالثة وتعادل باكاري ساكو لكريستال بالاس في الدقيقة 89 قبل أن يسجل جيمس ماكارثر هدف الفوز لكريستال بالاس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وشهدت المباراة طرد توم كليفيرلي لاعب واتفورد في الدقيقة 87 .

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 14 نقطة وقفز من المركز العشرين الأخير إلى المركز السابع عشر، وتوقف رصيد واتفورد عند 22 نقطة في المركز التاسع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com