بوكيتينو: مانشستر سيتي أظهر ما يحتاجه توتنهام من أجل التطور
بوكيتينو: مانشستر سيتي أظهر ما يحتاجه توتنهام من أجل التطوربوكيتينو: مانشستر سيتي أظهر ما يحتاجه توتنهام من أجل التطور

بوكيتينو: مانشستر سيتي أظهر ما يحتاجه توتنهام من أجل التطور

قال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، إن الخسارة 4-1 أمام مانشستر سيتي أظهرت مدى حاجة الفريق اللندني إلى التطور إذا كان يريد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق سيتي المتألق انتصاره 16 على التوالي في الدوري وتقدم بفارق 14 نقطة على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بعدما سحق فريقا تفوق على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وكان مرشحا للمنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وقال بوكيتينو للصحفيين: "بالطبع لا يمكن قول أي شيء إيجابي لأن هذه عقلية كرة القدم".

وأضاف: "لكن بالنسبة لي يمكن الخروج ببعض الإيجابيات من هذه التجربة التي لا تصدق لإدراك أننا في حاجة إلى التطور من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ونحتاج إلى التعلم والعمل بجدية أكبر وبالطبع لقد واجهنا فريقا يملك إمكانيات كبيرة".

ويعتقد المدرب الأرجنتيني أن هناك عدة لحظات مؤثرة على نتيجة المباراة ومنها بكل تأكيد هدف التقدم لسيتي في الدقيقة 14 عندما غابت الرقابة عن إيلكاي جندوجان ليضع الكرة برأسه في المرمى بعد ركلة ركنية.

وقال: "أعتقد وقبل كل شيء فلقد فاز الفريق الأفضل. عند مشاهدة المباراة وتقييم المباراة فإن طريقة استقبال الهدف الأول أشبه بهدية لمانشستر سيتي".

وأضاف: "لا يمكن استقبال الهدف بهذه الطريقة بسبب الافتقار للتركيز وهذا الموقف تسبب في تغيير كبير بالمباراة".

وضغط توتنهام لفترة من الوقت في الشوط الثاني وحاول أحيانا شن هجوم على سيتي لكن بوكيتينو أقر أن المنافس كان جيدا جدا.

وشدد: "خلال المباراة حاولنا الالتزام بأسلوبنا لكن المنافس كان أفضل. لقد حاولنا لكن في النهاية لا يوجد الكثير لوصفه وقوله ويجب علينا فقط رفع الروح المعنوية للاعبين والاستعداد للأسبوع المقبل".

وأردف: "يمر المنافس بفترة رائعة جدا وبزخم كبير ويظهر لماذا هو أفضل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأشاد أيضا هوغو لوريس حارس توتنهام، الذي حافظ على عدم الخروج بخسارة أكبر، بمنافسه سيتي وقال "من الناحية الخططية والفنية هو فريق رائع وربما يكون الأفضل في أوروبا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com