مورينيو يبدأ ثورة تغيير في مانشستر يونايتد
مورينيو يبدأ ثورة تغيير في مانشستر يونايتدمورينيو يبدأ ثورة تغيير في مانشستر يونايتد

مورينيو يبدأ ثورة تغيير في مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بدأ ثورة تغيير كبيرة في صفوف فريقه، ويستعد للاستغناء عن عدد معين من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، اليوم الإثنين، إن باب الرحيل بات مفتوحًا على مصراعيه في مانشستر يونايتد أمام 6 لاعبين حتى الآن، وهم ماتيو دارميان ولوك شاو ودالي بليند وإكسيل توانزيبي وهنريك مخيتريان وجيمس ويلسون.

وأوضحت الصحيفة أن رحيل اللاعبين المذكورين يعني أن مورينيو أصبح يفكر في عقد صفقات شراء لاعبين جدد من أجل تدعيم صفوف الفريق، وجاء على رأس اللاعبين المقترحين للانضمام للنادي الإنجليزي في موسم الانتقالات القادم كل من غاريث بيل وأنطوان غريزمان ومسعود أوزيل.

ويهدف المدرب البرتغالي من وراء هذه التغييرات المحتملة إلى تعزيز حظوظه في المنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم، خاصة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويلتقي مانشستر يونايتد في دور الـ 16 للبطولة الأوروبية مع إشبيلية، مما ينعش آماله في المرور إلى دور الـ 8، فيما يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، ولكن بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، أبرز منافسيه هذا الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com