مانشستر سيتي يطالب لجنة التحكيم بتطبيق الطرد في التدخل العنيف
مانشستر سيتي يطالب لجنة التحكيم بتطبيق الطرد في التدخل العنيفمانشستر سيتي يطالب لجنة التحكيم بتطبيق الطرد في التدخل العنيف

مانشستر سيتي يطالب لجنة التحكيم بتطبيق الطرد في التدخل العنيف

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي أرسلت رسالة إلى مايك ريلاي رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تطالب من خلاله بتطبيق الطرد المباشر لكل لاعب تدخل بشكل عنيف ضد أحد المنافسين.

وتطالب الرسالة بتحويل البطاقة الصفراء إلى حمراء ضد كل انزلاق خطير يمس اللاعب المنافس لمحاربة ظاهرة التدخلات العنيفة، والتي أدت لإصابات خطيرة لعدد من النجوم.

وينتظر فريق مانشستر سيتي مساندة الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز لخطوته من أجل تطبيق قواعد يطبقها الاتحاد الدولي لكرة القدم في مسابقاته، والتي تنص على طرد كل لاعب يتدخل بشكل عنيف مباشرة ودون اللجوء للإنذار الأول.

وتعرض مانشستر سيتي لضربات قوية نتيجة تدخلات عنيفة حيث اُصيب الألماني ليروي ساني ثم البلجيكي كيفن دي بروين والإسباني إبراهيم دياز وهي إصابات تهدد حلم الفريق في الفوز بـ 4 بطولات هذا الموسم.

ولم تكن حالات مانشستر سيتي وحيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد تعرض عدة لاعبين للتدخلات العنيفة، وأدت لإصابات خطيرة أبعدتهم عن الملاعب لفترات طويلة.

ولا يرغب الاتحاد الإنجليزي بالضغط على الحكام في قضية التدخلات العنيفة، لكنه في المقابل ترك الباب مفتوحًا لدراسة كل حالة في لجنة الحكام وتوقيع عقوبات قاسية على مرتكبي المخالفات بعد مشاهدة الفيديو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com