توتنهام يسقط آرسنال في ديربي شمال لندن.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي
توتنهام يسقط آرسنال في ديربي شمال لندن.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزيتوتنهام يسقط آرسنال في ديربي شمال لندن.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي

توتنهام يسقط آرسنال في ديربي شمال لندن.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق توتنهام فوزًا ثمينًا على آرسنال بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

ويدين توتنهام بهذا الفوز إلى هدافه هاري كين، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد من رأسية متقنة في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، لينتزع فريقه المركز الثالث مؤقتًا، المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ورفع توتنهام رصيده إلى 52 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام ليفربول الرابع، ونقطتين أمام تشيلسي الذي تراجع للمركز الخامس، والذي يلاقي وست بروميتش ألبيون في نفس الجولة الثلاثاء المقبل، فيما تجمد رصيد آرسنال عند 45 نقطة في المركز السادس، ليبتعد خطوة أخرى عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، والتي يغيب عنها هذا الموسم أيضًا.

وبإمكان ليفربول استعادة المركز الثالث من توتنهام، غدًا الأحد، عندما يلاقي ساوثامبتون.

وشهد ديربي شمال لندن حضورا قياسيا للجماهير في ملعب ويمبلي بلغ 83222 مشجع وهو أعلى حضور جماهيري في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تسميته الجديدة في 1992.

ويبقى أيضا ثاني حضور جماهيري في تاريخ الدوري الإنجليزي منذ 1948 حيث سجل مانشستر سيتي الرقم السابق ب83260 مشجع ، والفارق بينهما 38 مشجعا فقط.

ومنذ انتقاله للعب في ويمبلي حقق توتنهام حضورا جماهيريا قياسيا حيث بلغ 85512 مشجع أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا.

وكان الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسميته الجديدة من نصيب مانشستر يونايتد في أولد ترافورد أمام أستون فيلا موسم 1992-1993 وبلغ 67073 مشجع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com