نادي ليفربول يعيد مفاوضاته لضم جوليان براندت من باير ليفركوزن
نادي ليفربول يعيد مفاوضاته لضم جوليان براندت من باير ليفركوزننادي ليفربول يعيد مفاوضاته لضم جوليان براندت من باير ليفركوزن

نادي ليفربول يعيد مفاوضاته لضم جوليان براندت من باير ليفركوزن

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي ليفربول الإنجليزي في مفاوضات مع لاعب باير ليفركوزن، جوليان براندت، والذي كان ليفربول مهتمًا بضمه قبل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ليكون بديلًا عن صفقة اللاعب نبيل فقير.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن كلوب قد يُجدد تحركاته لضم جوليان، والذي يأمل بأن يكون أحد تدعيماته الصيفية للموسم المقبل، حيث من المنتظر أن يتفاوض لضمه خلال الأيام المقبلة.

وكان براندت قد جدد تعاقده مؤخرًا مع ناديه الألماني لمدة ثلاث سنوات، حتى عام 2021، على الرغم من الشائعات التي ربطته بالرحيل عن الفريق خلال الفترة الماضية.

وارتبط اسم براندت بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها ليفربول وبايرن ميونخ وبرشلونة، وخاصة أن اللاعب كان قد اقترب عقده من الانتهاء مع الفريق.

وفاز براندت مع المنتخب الألماني بالميدالية الفضية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بجانب لقب كأس القارات 2017، بإجمالي 14 مباراة دولية، ويعد مرشحًا للانضمام لقائمة المانشافت في كأس العالم 2018.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى ليفركوزن في شتاء 2014 قادمًا من فولسفبورغ، وشارك في 32 مباراة هذا الموسم سجل خلالها 9 أهداف وصنع 6 في جميع المسابقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com