بول بوغبا يسخر من الإنجليز خلال احتفاله بفوز فرنسا بكأس العالم (فيديو)
بول بوغبا يسخر من الإنجليز خلال احتفاله بفوز فرنسا بكأس العالم (فيديو)بول بوغبا يسخر من الإنجليز خلال احتفاله بفوز فرنسا بكأس العالم (فيديو)

بول بوغبا يسخر من الإنجليز خلال احتفاله بفوز فرنسا بكأس العالم (فيديو)

سخر لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا من المنتخب الإنجليزي أثناء احتفاله بالرقص وهو يحتضن كأس العالم عقب الفوز 4-2 على كرواتيا في نهائي البطولة يوم الأحد في روسيا.

ورقص بوغبا في غرفة خلع الملابس وهو يحتضن كأس العالم وتحدث بالإنجليزية قائلًا "هذا الكأس سيعود إلى وطنه" وهي أغنية شهيرة كانت جماهير إنجلترا تتغنى بها في إشارة إلى اقتراب المنتخب الإنجليزي من التتويج باللقب والعودة إلى مهد كرة القدم بالكأس.

لكن بوغبا اعتذر على الفور عندما شعر بأن هذه السخرية ستسبب له الكثير من المشاكل في البلد الذي يلعب فيه ، حيث أن لاعب الوسط الفرنسي أحد أهم لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسجل بوغبا هدفًا في الفوز الكبير لمنتخب فرنسا التي أحرزت لقبها الثاني في كأس العالم بطريقة رائعة بعدما أنهت حلم كرواتيا بتحقيق لقبها الأول.

وقال بوغبا عقب المباراة "كان حلمًا لي منذ طفولتي. أتمنى أن نكون قد جعلناكم تشعرون بالفخر. جعلنا فرنسا تشعر بالقشعريرة. قلت قبل المباراة أن أمامنا 90 دقيقة من أجل دخول التاريخ مدى الحياة وفعلنا ذلك. هذا رائع".

وفي نفس السياق احتفل بوغبا مع والدته عقب إحراز اللقب، واحتضمها في المدرجات.

وكتب بوغبا عبر حسابه الشخصي على تويتر : "أمي وأبي، هذا لكم"، مرفقه بصورة له وهو يُقبل كأس العالم.

يذكر أن بوغبا يعيش مع والدته وأخواته الإثنين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com