ماذا قال الإيفواري ويلفريد زاها بعد تلقيه تهديدات بالقتل إثر مباراة كريستال بالاس وآرسنال؟
ماذا قال الإيفواري ويلفريد زاها بعد تلقيه تهديدات بالقتل إثر مباراة كريستال بالاس وآرسنال؟ماذا قال الإيفواري ويلفريد زاها بعد تلقيه تهديدات بالقتل إثر مباراة كريستال بالاس وآرسنال؟

ماذا قال الإيفواري ويلفريد زاها بعد تلقيه تهديدات بالقتل إثر مباراة كريستال بالاس وآرسنال؟

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الإيفواري ويلفريد زاها، مهاجم كريستال بالاس، تلقى تهديدات عنصرية بقتله هو وعائلته من قبل جماهير آرسنال الغاضبة، بدعوى أنه قام بالادعاء للحصول على ضربة جزاء ضد فريقهم حرمتهم من الفوز إذ انتهى اللقاء بالتعادل 2-2.

وتعادل الفريقان، الأحد الماضي، وكان آرسنال متقدمًا بنتيجة 2-1 بفضل هدفين من تشاكا وبيير إيميريك أوباميانغ، إلا أن زاها حصل على ضربة جزاء في آخر 7 دقائق من اللقاء، جاء منها هدف التعادل.

ورغم اعتراف السويسري غرانيت تشاكا، لاعب آرسنال، بصحة ضربة الجزاء التي تسبب فيها بتدخله ضد المهاجم الإيفواري، لكن جماهير آرسنال ظلت غاضبة لكون الإيفواري حرم فريقهم من الفوز رقم 12 على التوالي.

وردَّ المهاجم الإيفواري عبر صفحته على إنستغرام، وكتب: "إلى كل الأشخاص الذين ذهبوا بعيدًا، العنصريون الذين يتمنون الموت لي ولعائلتي، أتمنى لكن ولعائلاتكم الأفضل، حياتي دائمًا جيدة رغم كراهيتكم".

وتأتي التهديدات بالقتل بعد حوالي أسبوعين من تهديدات تلقتها لاعبة وسط منتخب إنجلترا كارين كارناي، والتي أدانها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وكان زاها احتج على الحكام لكونهم لا يحمونه من التدخلات العنيفة، وأكد أنه يجب أن يتعرّض لكسر لكي يتدخل الحكام.

يذكر أن آرسنال يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 22 نقطة، بينما كريستال بالاس يقبع في المركز الـ14، برصيد 8 نقاط، من 10 مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com