ماذا قال بوكيتينو مدرب توتنهام عن تقارير انتقاله إلى قيادة ريال مدريد؟
ماذا قال بوكيتينو مدرب توتنهام عن تقارير انتقاله إلى قيادة ريال مدريد؟ماذا قال بوكيتينو مدرب توتنهام عن تقارير انتقاله إلى قيادة ريال مدريد؟

ماذا قال بوكيتينو مدرب توتنهام عن تقارير انتقاله إلى قيادة ريال مدريد؟

ردَّ ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على الأسئلة التي أثيرت حول مستقبله، اليوم الجمعة، بالقول إنه يريد أن يقود النادي نحو "المستوى الأخير" ليشعر بتحقيق المجد.

وعلى الرغم من التكهنات بشأن انتقاله إلى تدريب ريال مدريد، الذي أقال مدربه يولن لوبتيجي يوم الإثنين الماضي، ظل الأرجنتيني بوكيتينو على تركيزه مع توتنهام.

وفي حديثه قبل لقاء الفريق أمام مضيفه ولفرهامبتون، وأندرارز الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء، غدًا السبت، رجح بوكيتينو أنه بات قريبًا من تحقيق إنجاز عقب أربع سنوات ونصف السنة مع توتنهام.

وقال للصحفيين:"أعتقد أن الفترة الحالية لنادي توتنهام مثيرة للغاية، وأعتقد أننا نمر بمفترق طرق.. وإذا كنت في منتصف الطريق فإنك تحتاج بعض الوقت للوصول إلى الميناء، والحقيقة المتمثلة بضرورة فوزنا بألقاب حاليًا تعد صعبة لعدة أسباب.. لكن الأمر مثير للغاية، خاصة وأنت هنا في توتنهام وتساعد النادي على الوصول إلى المستوى الأخير".

ويحتل توتنهام المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة من 10 مباريات.

وأنهى بوكيتينو مع توتنهام في المراكز: الثالث، والثاني، والثالث، في آخر ثلاثة مواسم، وبدأ بقوة ثانية على الرغم من أنه أبلغ الصحفيين الأسبوع الماضي أنه يشعر أن الموسم الحالي يعد الأسوأ من وجهة نظره.

وما زال توتنهام ينتظر للانتقال الى استاده الجديد وايت هارت لين والذي سيسع 62 ألف متفرج، ولن يحدث ذلك حتى العام الجديد، حيث ما زال الفريق يلعب مبارياته على أرضه على استاد ويمبلي.

وقال:"أعتقد أننا اقتربنا بشدة من الوصول للمستوى الأخير، لكننا بحاجة للصبر وهو ما سيجعلنا أقوى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com