جوزيه مورينيو يفقد ثقة جماهير مانشستر يونايتد
جوزيه مورينيو يفقد ثقة جماهير مانشستر يونايتدجوزيه مورينيو يفقد ثقة جماهير مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو يفقد ثقة جماهير مانشستر يونايتد

يعيش البرتغالي جوزيه مورينيو وضعًا صعبًا في مانشستر يونايتد، إذ يحاول إنقاذ منصبه بعد مدة من تراجع النتائج، وكثرة الشائعات حول خلافته من طرف عدة مدربين أبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد.

وتمكن مورينيو من وقف النزيف بعد تحسن النتائج، وخاصة الفوز في تورينو على يوفنتوس؛ لكن أنصار الفريق من خلال موقع صحيفة "صن" فقدوا الثقة في المدرب البرتغالي ويحتل الصف قبل الأخير في لائحة مدربي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب دراسة للصحيفة حول نسبة دعم الجماهير للمدربين خلال كل شهر؛ فإن المدرب البرتغالي يملك خلال الشهر الحالي نسبة 34% ويحتل المركز الـ 19 ضمن لائحة مدربي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يأتي خلفه سوى مارك هيوز مدرب ساوثهامبتون بنسبة 32%.

ومنذ بداية الموسم الحالي تراجعت نسبة دعم جماهير مانشستر يونايتد حسب استطلاعات الموقع من 42% خلال شهرأغسطس الماضي إلى 34% خلال الشهر الحالي.

ورغم سيطرة مانشستر سيتي على الدوري الإنجليزي الممتاز فإن الإسباني بيب غوارديولا يملك النسبة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز بنسة 94%، وقبله يأتي الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول ـ 96%، بينما يحتل المركز الأول الإسباني خافيير غارسيا مدرب واتفورد ـ 98%.

ويعتبر الإسباني خافيير غارسيا أكثر مدرب تمكن من إقناع جماهير فريقه بعمله إذ كانت نسبة دعمه لا تتجاوز 58% في بداية الموسم الحالي، وقفزت في 4 أشهر إلى 98%.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com