شاهد هدف محمد صلاح في مباراة واتفورد وليفربول (فيديو)
شاهد هدف محمد صلاح في مباراة واتفورد وليفربول (فيديو)شاهد هدف محمد صلاح في مباراة واتفورد وليفربول (فيديو)

شاهد هدف محمد صلاح في مباراة واتفورد وليفربول (فيديو)

سجل محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك واتفورد، في المواجهة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل واتفورد المركز السابع برصيد 20 نقطة.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، لمواصلة مطاردة مانشستر سيتي -الذي يحل ضيفًا اليوم على وست هام يونايتد بملعب "لندن" الأولمبي- على صدارة الدوري الإنجليزي.

ويعد فريقا توتنهام وواتفورد الأكثر معاناة بين الأندية الإنجليزية من ماكينة محمد صلاح التهديفية، بعدما اهتزت شباكهما خمس مرات بأقدام "الفرعون المصري".

وسجل محمد صلاح 5 أهداف بشباك واتفورد في مباراتى الذهاب والإياب بالنسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بواقع هدف في لقاء الدور الأول و4 أهداف في لقاء الدور الثاني، وهو أول لقاء في مسيرة صلاح يشهد تسجيله لسوبر هاتريك.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من التسجيل في جميع أندية الدوري الإنجليزى الموسم الماضي، ماعدا مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com