ماذا قال كلوب عن فوز نادي ليفربول على واتفورد في الدوري الإنجليزي؟
ماذا قال كلوب عن فوز نادي ليفربول على واتفورد في الدوري الإنجليزي؟ماذا قال كلوب عن فوز نادي ليفربول على واتفورد في الدوري الإنجليزي؟

ماذا قال كلوب عن فوز نادي ليفربول على واتفورد في الدوري الإنجليزي؟

أشاد يورغن كلوب، مدرب ليفربول، بانتفاضة لاعبيه في الشوط الثاني والفوز 3-صفر على واتفورد لمواصلة ملاحقة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والبقاء بلا هزيمة للمباراة 13 في المسابقة.

وبعد مرور 66 دقيقة كان التعادل بدون أهداف يسيطر على لقاء ليفربول، بينما كان سيتي في طريقه للانتصار 4-صفر على وست هام يونايتد ولو حدث ذلك لأصبح الفارق أربع نقاط بين العملاقين.

لكن محمد صلاح افتتح التسجيل بعد تعاون مع ساديو ماني وأضاف المدافع ترينت ألكسندر-أرنولد الهدف الثاني من ركلة حرة رائعة قبل أن يختتم روبرتو فيرمينو الثلاثية.

وقال كلوب لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "أعتقد أن النتيجة تروي القصة لأننا حافظنا على صمودنا. دافع المنافس واعتمد على الهجمات المرتدة لذا حصلنا على لحظات قليلة جيدة".

وأضاف: "طريقة إنهاء المباراة كانت رائعة خاصة الهدف الثالث. الهدف الأول جاء بعد جملة كروية رائعة وهدف الركلة الحرة من ترينت كان أشبه بالحلم".

وتابع بعد البقاء في المركز الثاني بفارق نقطتين عن سيتي المتصدر وحامل اللقب: "كانت مباراة جيدة أمام فريق جيد".

وبدأ واتفورد الموسم بأربعة انتصارات متتالية وكان يحتل المركز السابع قبل استضافة ليفربول لكنه تراجع مركزين بعد هذه الهزيمة.

وسيكون ليفربول على موعد مع قمة مرتقبة في الجولة المقبلة أمام إيفرتون سادس الترتيب الذي فاز 1-صفر على كارديف سيتي، يوم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com