تقارير.. تشيلسي يقرر بيع هازارد.. وريال مدريد يستعد لإتمام الصفقة في يناير
تقارير.. تشيلسي يقرر بيع هازارد.. وريال مدريد يستعد لإتمام الصفقة في ينايرتقارير.. تشيلسي يقرر بيع هازارد.. وريال مدريد يستعد لإتمام الصفقة في يناير

تقارير.. تشيلسي يقرر بيع هازارد.. وريال مدريد يستعد لإتمام الصفقة في يناير

كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة تتعلق بمستقبل البلجيكي الدولي إدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وقال موقع "أوك دياريو" الإسباني، اليوم الأحد، إن تشيلسي وافق على بيع هازارد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وإن وجهة النجم البلجيكي ستكون نادي ريال مدريد الإسباني.

وأكد الموقع الإسباني، أن انضمام هازارد إلى ريال مدريد أصبح مسألة وقت فقط، إذ سيرتدي نجم وسط البلوز قميص الريال في يناير المقبل.

وأشار إلى أن إدارة تشيلسي اتخذت هذا القرار حتى تحقق أكبر فائدة مالية من بيع هازارد، الذي ينتهي عقده في ستامفورد بريدج في منتصف عام 2020.

وساهمت خسارة تشيلسي، أمس أمام توتنهام الإنجليزي 1-3 في القرار الصادم لإدارة تشيلسي، حيث ابتعد البلوز كثيرًا عن المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 7 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، و5 نقاط عن الوصيف ليفربول.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في المسابقة برصيد 28 نقطة، ولا يشارك هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

وكان البلجيكي هازارد، 27 عامًا، أشار من قبل إلى رغبته في الانتقال إلى الدوري الإسباني، وربطت العديد من التقارير بينه وبين ريال مدريد الذي يرغب في التعاقد مع لاعب يستطيع تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com