لماذا ألقى غيسوس نجم مانشستر سيتي المياه في وجه والدته؟ (فيديو)
لماذا ألقى غيسوس نجم مانشستر سيتي المياه في وجه والدته؟ (فيديو)لماذا ألقى غيسوس نجم مانشستر سيتي المياه في وجه والدته؟ (فيديو)

لماذا ألقى غيسوس نجم مانشستر سيتي المياه في وجه والدته؟ (فيديو)

يرتبط الدولي البرازيلي غابرييل غيسوس للغاية بوالدته التي تقيم معه حاليًا في مانشستر، حيث يلعب في مانشستر سيتي، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ذلك لم يمنعه من المزاح مع والدته بطريقة طريفة.

وصوّر المهاجم البرازيلي نفسه وهو يغني وزجاجة ماء مفتوحة في يده يستخدمها كميكرفون، وبعد غناء لوقت قصير يضع المهاجم البالغ عمره 21 عامًا الزجاجة أمام وجه أمه لتغني مثله قبل أن يضغط على الزجاجة من الوسط ليندفع الماء في وجه أمه.

ويبدو أن فيرا لوسيا دينيز دي جيسس والدة غيسوس تعاملت مع الموقف بصدر رحب ولم تنفعل على نجلها حيث أخذت في الضحك دون أي تذمر.

ولا تزال والدة غيسوس تلعب دورًا مهمًا في حياته حيث تدير أعماله وتقيم معه وتوفر له حياة كريمة في مانشستر التي وصلها قبل نحو عام.

ويملك الدولي البرازيلي وشمًا خاصًا لوالدته رسمه على عضلة ذراعه وكتب على وشم آخر "كل طريق أسلكه أو أختاره سيقودك إلى فيرا لوسيا".

ولم يسجل الدولي البرازيلي سوى هدف واحد في عشر مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ويأمل في زيادة الغلة عندما يواجه متصدر الدوري الإنجليزي فريق بورنموث يوم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com