مباراة ليفربول وإيفرتون.. احتفال يورغن كلوب يسرق الأضواء (فيديو)
مباراة ليفربول وإيفرتون.. احتفال يورغن كلوب يسرق الأضواء (فيديو)مباراة ليفربول وإيفرتون.. احتفال يورغن كلوب يسرق الأضواء (فيديو)

مباراة ليفربول وإيفرتون.. احتفال يورغن كلوب يسرق الأضواء (فيديو)

لم يتمالك المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أعصابه، وعبَّر عن فرحته بهدف ديفوك أوريغي القاتل في مرمى إيفرتون في ديربي ميرسيسايد بالركض داخل الملعب واحتضان حارسه البرازيلي أليسون.

واقتنص ليفربول فوزًا دراميًا بهدف نظيف على إيفرتون غريمه في مرسيسايد بالدوري الإنجليزي على استاد أنفيلد يوم الأحد.

وبدا أن إيفرتون قام بما يكفي للخروج بنقطة، لكن خطأ فادحًا من الحارس جوردان بيكفورد أهدى الكرة إلى أوريغي ليسجل برأسه في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما ارتطمت تسديدة الهولندي فيرجيل فان ديك بالعارضة مرتين.

وعقب الهدف الذي جاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، وبينما يحتفل اللاعبون ركض المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند نحو حارسه البرازيلي الذي بدأ الهجمة التي انتهت بهدف أوريغي، واحتضنه قبل أن يغادر الملعب مجددًا.

وقبل الهدف المثير ارتدت محاولة لأوريغي، الذي شارك كبديل في ظهوره الأول في الدوري هذا الموسم، من القائم من مدى قريب قبل أن يسرق الأضواء بهدف الفوز الغريب.

وقلّص ليفربول الذي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وخسر من ريال مدريد الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى نقطتين فقط بعد 14 جولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com