أليكسيس سانشيز: أحببت مانشستر يونايتد عندما كنت صغيرًا وأقسم على ذلك
أليكسيس سانشيز: أحببت مانشستر يونايتد عندما كنت صغيرًا وأقسم على ذلكأليكسيس سانشيز: أحببت مانشستر يونايتد عندما كنت صغيرًا وأقسم على ذلك

أليكسيس سانشيز: أحببت مانشستر يونايتد عندما كنت صغيرًا وأقسم على ذلك

أعرب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، عن رغبته في محو الصورة السلبية عنه من قبل جماهير فريقه، بتشديده على عشقه للفريق منذ أن كان صغيرًا.

وقال سانشيز، في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "أريد أن أظهر حبي لكرة القدم، وأعرف ما يمكنني فعله، كما أن لدي إيمان بقدراتي".

وأضاف جناح برشلونة السابق: "اليونايتد نادٍ مهم في إنجلترا وعلى مستوى العالم، وأحب أن أساعد الفريق للتتويج بالبطولات من أجل الجماهير".

وتابع: "أريد أن أجعل مشجعي اليونايتد سعداء من خلال تسجيل الأهداف، والعمل مع زملائي للمنافسة على الألقاب".

وأردف: "لم أكن سعيدًا على الإطلاق عندما خسرنا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في العام الماضي أمام تشيلسي".

وأكمل: "كنت حزينًا لأنني أردت فقط أن أجعل الجماهير سعداء، بعد أن حضروا في كل أرجاء ملعب ويمبلي، الذي يثير إعجابي عندما يكتسي باللون الأحمر".

وأتم: "أحببت اليونايتد عندما كنت صغيرًا وأقسم على ذلك، ولكن الآن أملك هدفًا مختلفًا، وأنا أرتدي قميص الشياطين الحمر، وهو العمل من أجل الجماهير".

ويعاني سانشيز من إصابة في الركبة خلال الفترة الحالية، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى شهر.

ويمر اللاعب التشيلي بموسم ثان مخيب مع الشياطين الحمر، عقب الانتقال إليه قادمًا من آرسنال، في يناير/كانون الثاني عام 2018، خلال صفقة تبادلية ضمت الأرميني هنريك مخيتريان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com