مباراة ليفربول وتوتنهام.. يورغن كلوب يدافع عن عدم إبرام منافسه لأي صفقات هذا الموسم
مباراة ليفربول وتوتنهام.. يورغن كلوب يدافع عن عدم إبرام منافسه لأي صفقات هذا الموسممباراة ليفربول وتوتنهام.. يورغن كلوب يدافع عن عدم إبرام منافسه لأي صفقات هذا الموسم

مباراة ليفربول وتوتنهام.. يورغن كلوب يدافع عن عدم إبرام منافسه لأي صفقات هذا الموسم

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إنه يجب الإشادة بما فعله توتنهام هوتسبير بعدم التعاقد مع أي لاعب جديد، وأكد أن مدربه ماوريسيو بوكيتينو يستحق التقدير على عدم إنفاق أموال في آخر فترتي انتقالات.

وأصبح توتنهام أول فريق في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكله الحالي لا يتعاقد مع أي لاعب جديد في فترتي انتقالات متتاليتين، لكن رغم الافتقار للوجوه الجديدة فإنه يبدو في طريقه لإنهاء المسابقة في المربع الذهبي للموسم الرابع على التوالي.

وقال كلوب لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية، قبل مواجهة توتنهام، غدًا الأحد: "في إنجلترا، دولة الانتقالات، إذا لم تبرم صفقات فإن هذا يجذب الاهتمام بشدة".

وكان فريق بوكيتينو يتنافس مع ليفربول ومانشستر سيتي في السباق على اللقب حتى فبراير شباط، لكنه تراجع بفارق 15 نقطة عن القمة.

وربما يمثل ملعب توتنهام الجديد، البالغة سعته 62 ألف متفرج، عائقًا ماليًا أمام إبرام الصفقات خاصة أن التقديرات الأولية كانت تقول إن تكلفته ستبلغ حوالي 700 مليون جنيه إسترليني (913 مليون دولار) قبل أن تقفز إلى مليار جنيه إسترليني، وفقًا لوسائل إعلام بريطانية.

وقال كلوب: "أنا متأكد أن ماوريسيو بوكيتينو كان سيحب إضافة لاعبين، لكن الفريق الأول لتوتنهام من الصعب أن يتحسن.

"إذا كنت تملك التشكيلة المناسبة فلا يوجد ما يدفعك إلى الانشغال في سوق الانتقالات. لكن الفريق الموجود نفسه يمكن تطويره. وربما يكون اللاعب المتاح أفضل من اللاعب الذي تود ضمه".

وأضاف: "أحترم أسلوبه كثيرًا. في النهاية يجب علينا اتخاذ قراراتنا. لا أعرف لماذا حدث ذلك، لكن في أغلب الأحيان عندما لا تبرم صفقات يكون ذلك بسبب المال".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com