آرسنال يقدم عرضًا مغريًا لدراكسلر.. وتوقف صفقة تيفيز مع وستهام
آرسنال يقدم عرضًا مغريًا لدراكسلر.. وتوقف صفقة تيفيز مع وستهامآرسنال يقدم عرضًا مغريًا لدراكسلر.. وتوقف صفقة تيفيز مع وستهام

آرسنال يقدم عرضًا مغريًا لدراكسلر.. وتوقف صفقة تيفيز مع وستهام

قال ديفيد سوليفان الذي يتقاسم رئاسة نادي وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن مساعي النادي للتعاقد مجددا مع كارلوس تيفيز توقفت بسبب الراتب الضخم الذي يطلبه المهاجم الأرجنتيني.

وعاد اللاعب (32 عاما) إلى ناديه الذي نشأ فيه بوكا جونيورز الأرجنتيني في 2015 بعد تسع سنوات ناجحة في أوروبا حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ودوري الدرجة الأولى الإيطالي مع يوفنتوس.

كما أنهى تيفيز - الذي ساعد وست هام على النجاة من الهبوط خلال العام الذي قضاه في صفوفه في موسم 2006-2007 - مشواره مع يوفنتوس بصورة رائعة إذ ساعده على الفوز بثنائية الدوري والكأس والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في 2015.

وقال سوليفان لوسائل إعلام بريطانية "حاولنا التعاقد مع تيفيز ولكنه يريد 250 ألف جنيه إسترليني (324325 دولارا) راتبا أسبوعيا. في عامه الأخير مع يوفنتوس كان رائعا. ولكن 250 ألف جنيه أسبوعيا!"

وأضاف "على الأرجح سيظل حيث هو الآن ولكنه لا يدفع الكثير من الضرائب هناك. في الحقيقة عرض

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن فريق آرسنال قدم عرضا مغريا لضم النجم جوليان دراكسلر متوسط ميدان فريق فولفسبورغ ومنتخب ألمانيا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

وحسب صحيفة " ذا صن " فالعرض بلغ 40 مليون جنيه استرليني لضم اللاعب البالغ من العمر 22 سنة والذي يرتبط بعقد مع فريقه الألماني لغاية 2020 .

وتألق دراكسلر النجم السابق لفريق شالكة 04 خلال نهائيات أمم اوروبا الحالية رفقة منتخب ألمانيا وسجل هدفا في لقاء سلوفاكيا في دور الستة عشر مما دفع فرق غنجليزية كبرى للتنافس على ضمه.

وأبدى الفرنسي أرسين فينغر إعجابه بالدولي الألماني مند الموسم قبل الماضي وحاول ضمه من شالكة 04 صيف 2015 لكن فولفسبورغ نجح في خطفه من عدة فرق كبرى.

ويحظى الدولي الألماني بمتابعة أيضا من فرق ليفربول ومانشستر يونايتد الذي قدم عرضا بلغ 32 مليون جنيه استرليني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com