كونتي يثير الشكوك حول مستقبل كوستا ويكشف دور هازارد
كونتي يثير الشكوك حول مستقبل كوستا ويكشف دور هازاردكونتي يثير الشكوك حول مستقبل كوستا ويكشف دور هازارد

كونتي يثير الشكوك حول مستقبل كوستا ويكشف دور هازارد

لا يبدو أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم واثقًا من مستقبل دييغو كوستا عقب ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية بشأن احتمال عودة المهاجم القوي لصفوف أتلتيكو مدريد.

ولم يشارك المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا - الذي انضم للنادي اللندني قادمًا من أتلتيكو مدريد عام 2014 - مع تشيلسي في المباراة التي خسرها الفريق 3/2 أمام ريال مدريد وديًا قبل بداية الموسم يوم السبت الماضي بسبب إصابة في الظهر.

وسجّل لاعب منتخب إسبانيا 12 هدفًا الموسم الماضي مع إنهاء تشيلسي في المركز العاشر بالدوري الممتاز وثارت تقارير في وسائل إعلام بريطانية عن احتمال عودة روميلو لوكاكو مهاجم ايفرتون لستامفورد بريدج.

وقال كونتي للصحفيين: "إلى يومنا هذا فان كوستا لا يزال لاعبًا في صفوف تشيلسي. لكن إذا سألتني غدًا هل سيظل كوستا معنا فإنني لا أعرف".

وأضاف "يمكنني القول إن كوستا هو لاعب في تشيلسي حاليًا. لم يشارك في تلك المباريات بسبب الإصابة وإذا ما تجاوز مسألة الإصابة ورأيت خلال التدريبات أنه يقدم مستويات جيدة فمن الممكن رؤيته في المباراة المقبلة أمام آسي ميلان".

وقال كونتي إن صانع اللعب إيدن هازارد يحتاج للعمل لتعزيز قوته البدنية ولياقته ليشارك كمهاجم عقب حلول اللاعب البلجيكي بديلًا ليسجل هدفين في مباراة ودية أمام ريال مدريد.

وأضاف المدرب الايطالي "لعب إيدن هازارد 30 دقيقة واستطاع إعادة اكتشاف مستواه. أفضّله في هذا المركز..أن يلعب كمهاجم".

"يمكن أن يكون حلًا جيدًا بالنسبة لنا. كما يمكنه أن يلعب كجناح. لكن لكي يلعب في مركز المهاجم الثاني فإن عليه أن يرتفع بمستواه..".

وسيستهل تشيلسي موسمه في الدوري الإنجليزي بلقاء قمة في لندن أمام ويستهام يونايتد في ستامفورد بريدج يوم 15 أغسطس الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com