صديقة مارسيال تتهم مانشستر يونايتد بتدمير حياتهما الأسرية (فيديو)
صديقة مارسيال تتهم مانشستر يونايتد بتدمير حياتهما الأسرية (فيديو)صديقة مارسيال تتهم مانشستر يونايتد بتدمير حياتهما الأسرية (فيديو)

صديقة مارسيال تتهم مانشستر يونايتد بتدمير حياتهما الأسرية (فيديو)

اعتبرت سامانثا جاكلين، صديقة لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنتوني مارسيال، أن النادي هو المتسبب في تدمير حياتها وتفريق أسرتها، بعدما دفع مبلغًا ضخمًا لضم اللاعب الشاب من موناكو الفرنسي الصيف الماضي.

وقالت سامنثا، والدة طفلة مارسيال الوحيدة لصحيفة "صن" البريطانية: "لقد كان متعطشًا للشهرة، وعندما وصل إلى إنجلترا اختلف اختلافًا كبيرًا عن ما كان عليه في موناكو، ومنذ انفصالي عنه لم يزر طفلته سوى 4 مرات فقط".

وأضافت: "كنت أسمع بأن لاعبي مانشستر يونايتد والمسؤولين فيه يعيشون سويًا كعائلة، لكن هذا غير صحيح لأن النادي لم يتابع تغير حياة أنتوني بعد الثراء، وإهمالهم ذلك تسبب بتدمير حياتي وتمزيق أسرتي".

وواصلت: "عندما انفصلنا قال بإنه سيعطيني وابنته 3 آلاف جنيه أسترليني فقط، رغم إنه يتقاضى 420 ألف جنيه أسبوعيًا.. الأموال والشهرة غيرتاه ولم أعد أعرفه، كان مارسيال الشاب الهادئ المتواضع في موناكو، ولا أحد يعرفه، والآن يحصل على كل هذا الاهتمام من الفتيات، ويحتفل حتى ساعات الصباح الأولى".

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا إلى مانشستر يونايتد الموسم الماضي قادمًا من موناكو، لقاء مبلغ ناهز 57 مليون جنيه إسترليني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com