مانشستر سيتي يصعق بورنموث وسليماني يقود ليستر سيتي لهزيمة بيرنلي
مانشستر سيتي يصعق بورنموث وسليماني يقود ليستر سيتي لهزيمة بيرنليمانشستر سيتي يصعق بورنموث وسليماني يقود ليستر سيتي لهزيمة بيرنلي

مانشستر سيتي يصعق بورنموث وسليماني يقود ليستر سيتي لهزيمة بيرنلي

حافظ مانشستر سيتي على العلامة الكاملة تحت قيادة مديره الفني الإسباني جوسيب غوارديولا وحقق انتصاره الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم والثامن على التوالي في 7 مباريات رسمية خاضها هذا الموسم بفوزه الساحق 4/0 على ضيفه بورنموث اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة المحلية.

وفي باقي مباريات المرحلة التي أُقيمت اليوم، تغلب آرسنال على مضيفه هال سيتي 4/1 وفاز ليستر سيتي حامل اللقب على ضيفه بيرنلي 3/0 وويست بروميتش ألبيون على ويستهام 4/2.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 15 نقطة ليواصل التغريد منفردًا على قمة جدول الدوري الإنجليزي فيما دخل آرسنال صراع المركز الثاني بقوة بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي.

المركز العاشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.

وأحرز أليكسيس هدفيه في الدقيقتين 17 و83 وأضاف ثيو والكوت وغرانيت تشاكا الهدفين الآخرين لآرسنال في الدقيقتين 55 و90 فيما أحرز روبير سنودغراس هدف حفظ ماء الوجه لهال سيتي في الدقيقة 79 من ضربة جزاء.

وشهدت الدقيقة 40 طرد جاك ليفرمور نجم هال سيتي ليصعب من المباراة على فريقه.

وأحرز ناصر الشاذلي هدفين ليقود ويست بروميتش ألبيون للفوز الثاني في المسابقة هذا الموسم بالتغلب على ويستهام 4/2 حيث رفع بروميتش ألبيون رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن وتجمد رصيد ويستهام عند 3 نقاط في المركز السابع عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي والرابعة له في 5 مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن.

وأحرز المهاجم الجزائري الدولي إسلام سليماني هدفين ليقود ليستر سيتي حامل اللقب إلى استعادة انتصاراته في جدول المسابقة بفوز كبير 3/0 على بيرنلي.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع وتجمد رصيد بيرنلي عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

وافتتح سليماني التسجيل في اللقاء بهدف في نهاية الشوط الأول ثم سجل هدفه الثاني في الدقيقة 48 فيما جاء الهدف الثالث لفريقه بالنيران الصديقة عن طريق بن ميي مدافع بيرنلي في الدقيقة 78.

وسجل الشاذلي هدفيه في الدقيقتين 8 من ضربة جزاء و56 وأضاف خوسيه سولومون روندون وجيمس ماكلان الهدفين الآخرين في الدقيقتين 37 و44 فيما أحرز ميشيل أنطونيو ومانويل لانزيني هدفي ويستهام في الدقيقتين 61 و65 من ضربة جزاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com