توتنهام يفلت من فخ سندرلاند وساوثهامبتون يحقق فوزه الأول
توتنهام يفلت من فخ سندرلاند وساوثهامبتون يحقق فوزه الأولتوتنهام يفلت من فخ سندرلاند وساوثهامبتون يحقق فوزه الأول

توتنهام يفلت من فخ سندرلاند وساوثهامبتون يحقق فوزه الأول

ارتقى توتنهام هوتسبير إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق انتصاره الثالث في المسابقة هذا الموسم، والثاني على التوالي، عقب فوزه الصعب 1/0 على ضيفه سندرلاند.

وتقمص هاري كين دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 59، قبل أن تتضاعف معاناة سندرلاند خلال المباراة، عقب اضطراره للعب بـ 10 لاعبين خلال الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني، إثر طرد لاعبه عدنان يانوزاي في الدقيقة 90 لحصوله على الإنذار الثاني.

وارتفع رصيد توتنهام إلى 11 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد سندرلاند عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

من جهة أخرى، واصل ستوك سيتي نتائجه المهتزة، عقب تلقيه هزيمته الرابعة على التوالي، إثر خسارته 4/1 أمام مضيفه كريستال بالاس.

وتقدم كريستال بهدفين مبكرين حملا توقيع جيمس تومكينز وسكوت دان في الدقيقتين 9 و12، ثم أضاف جيمس مكارثر وأرنولد تاونسند الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 72 و75، فيما أحرز ماركو أرناتوفيتش هدف حفظ ماء الوجه لستوك في الدقيقة الأخيرة.

ورفع كريستال بالاس، الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة، رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن، في حين ظل رصيد ستوك سيتي عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.

وحقق ساوثهامبتون انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، بعدما تغلب 1/0 على ضيفه سوانسي سيتي.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق تشارلي أوستن في الدقيقة 64، ليقود ساوثهامبتون لحصد النقاط الثلاث، ويرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع عشر، في حين تجمد رصيد سوانسي عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com