فينغر يشيد باتحاد لاعبي آرسنال في الفوز على سوانزي
فينغر يشيد باتحاد لاعبي آرسنال في الفوز على سوانزيفينغر يشيد باتحاد لاعبي آرسنال في الفوز على سوانزي

فينغر يشيد باتحاد لاعبي آرسنال في الفوز على سوانزي

أشاد أرسين فينغر، مدرب آرسنال، باتحاد لاعبيه وقدرتهم رغم النقص العددي على الفوز 3-2 على سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت.

وقال فينغر: "تراودني مشاعر مختلفة؛ لأن المباراة بدت في بعض اللحظات سهلة، لكنها لم تكن كذلك على الإطلاق. لم نستغل التقدم بفارق هدفين ولكن على الأقل حققنا النقاط الثلاث".

ولعب آرسنال آخر 20 دقيقة بعشرة لاعبين بعد حصول غرانيت تشاكا على بطاقة حمراء مباشرة، هي الثامنة له في موسمين، بعد خطأ عنيف من الخلف ضد مودو بارو، لاعب سوانزي.

وأضاف: "تفسيري هو أننا عندما تقدمنا بهدفين فقدنا التركيز ولا يمكنك فعل ذلك عندما تواجه فريقا في مركز متأخر ويحاول البقاء في الدوري الممتاز".

وتابع: "أنهينا المباراة متحدين على نحو جيد وحققنا الفوز أخيرا".

وكانت بداية بوب برادلي، المدرب الجديد لسوانزي، وهو أول أمريكي يتولى مسؤولية أحد فرق دوري الأضواء الإنجليزي، محبطة.

وقال برادلي: "بالطبع نحن على ثقة في قدرتنا على تغيير هذا الوضع.. تدربنا لأسبوع واحد.وبالنسبة لي سيكون هذا فريقا جيدا.. رد فعل اللاعبين كان جيدا".

وأضاف: "مرت هذه المباراة بمراحل مختلفة.. كانت بدايتنا هزيلة.. دفاعيا لم نتعامل مع كرتي الهدفين بصورة جيدة ولكن كانت لنا فرصة حقيقية".

وتابع: "بعد تقدم أرسنال 3-1 ارتفع الأداء من جديد.. بالطبع أنا محبط بعض الشيء ولكنني أشعر أن هناك بعض الجوانب الايجابية في أداء الفريق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com