هل يقبل ساوثغيت تولّي تدريب منتخب إنجلترا بصفة دائمة؟
هل يقبل ساوثغيت تولّي تدريب منتخب إنجلترا بصفة دائمة؟هل يقبل ساوثغيت تولّي تدريب منتخب إنجلترا بصفة دائمة؟

هل يقبل ساوثغيت تولّي تدريب منتخب إنجلترا بصفة دائمة؟

أثار غاريث ساوثغيت، المدرب المؤقت للمنتخب الإنجليزي، بعض الشكوك حول مدى استعداده للقبول بتولي المهمة بصفة دائمة، وليس مؤقتة في حال عرض عليه الاتحاد الإنجليزي ذلك.

وتولى ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا تحت الـ 21 سابقا مسؤولية المنتخب الأول بصورة مؤقتة، ليقود الفريق في 4 مباريات بعد إقالة المدرب السابق سام آلاردايس في سبتمبر أيلول الماضي بسبب تصرف "غير مناسب" مع موقعه.

وقال ساوثغيت في حديث مع طلبة في جامعة ديربي: "أعتقد أنه عندما يكون شخص ما في مثل موقفي فلا بد له أن يعرف بكل وضوح ما يُعرض عليه وما يُطلب منه".

وأضاف: "هناك فرق كبير على سبيل المثال بين أن يطلب منك قيادة الفريق خلال الصيف أو لمدة ثلاث سنوات أو لمدة عام ونصف العام".

وأوضح ساوثغيت: "لا أعتقد أنه من السهل القول نعم سأقبل المهمة.. لأنني أيضا أود في هذه الحالة معرفة مدى تأثير ذلك على حياة أسرتي وربما على صحتي أيضا".

ويتبقى لمدافع منتخب إنجلترا السابق مباراتان مع المنتخب الإنجليزي بعد أن قاد الفريق إلى الفوز 2-صفر على مالطا والتعادل دون أهداف مع سلوفينيا في تصفيات كأس العالم.

وسيلتقي المنتخب الإنجليزي على أرضه مع إسكتلندا في تصفيات كأس العالم في 11 من الشهر الحالي، قبل أن يواجه منتخب إسبانيا وديا بعد ذلك بأربعة أيام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com