مورينيو يستعد لمجزرة جديدة في مانشستر يونايتد
مورينيو يستعد لمجزرة جديدة في مانشستر يونايتدمورينيو يستعد لمجزرة جديدة في مانشستر يونايتد

مورينيو يستعد لمجزرة جديدة في مانشستر يونايتد

لم تكن بداية البرتغالي جوزيه مورينيو رفقة فريقه الجديد مانشستر يونايتد في حجم التوقعات حيث لم يحقق الفريق نتائج كبيرة ولازال يعاني في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي الدوري الأوروبي بينما تقدم بشكل جيد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ويحتل الفريق الصف السادس في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 8 نقط عن المتصدر ليفربول و6 نقط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا ، كما خسر لقاءين وفاز في لقاءين في الدوري الأوروبي ويصارع من أجل التأهل للدور الثاني.

وحسب صحيفة " ميرور " الإنجليزية فالمدرب البرتغالي يستعد لمقصلة جديدة في كانون الثاني / يناير القادم حيث من المحتمل أن يتخلى عن عدة لاعبين دون مستواهم في بداية الموسم الحالي.

وخرج فعلا الألماني باستيان شفايشتايغر من حسابات البرتغالي مورينيو كما يعتبر المدافع فيل جونز خارج الفريق لكثرة تعرضه للإصابات ، بينما من المحتمل أن يغادر عدة لاعبين رغم مشاركاتهم في عدة لقاءات.

وتضم قائمة المغضوب عليهم في الفريق من طرف المدرب البرتغالي الأرجنتيني ماركوس روخو والهولندي ممفيس ديباي والبلجيكي مروان فلايني والإنجليزي أشلي يونغ والفرنسي مورغان شنايدرلين.

ويبحث المدرب البرتغالي عن إعادة لاعبين آخرين لمستواهم ويؤمن بقدرتهم على تقديم الإضافة للفريق كالعميد واين روني والمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال.

المدرب البرتغالي يبحث في سوق الإنتقالات القادمة عن مدافع جيد ووسط ميدان ولاعبين للهجوم الذي يعاني أمام مرمى المنافسين في ظل عدم انتظام مستوى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com