لماذا تأخر لاعبو تشيلسي في العودة من البرازيل؟
لماذا تأخر لاعبو تشيلسي في العودة من البرازيل؟لماذا تأخر لاعبو تشيلسي في العودة من البرازيل؟

لماذا تأخر لاعبو تشيلسي في العودة من البرازيل؟

استغرب الكثيرون غياب ديفيد لويز وزميله ويليان عن رحلة مواطنيهما البرازيليين في العودة إلى إنجلترا بعد انقضاء فترة التوقف الدولية.

وقرر مجموعة من اللاعبين البرازيليين المحترفين في أوروبا التجمع في رحلة واحدة على متن طائرة خاصة للعودة من البرازيل إلى إنجلترا وبعض الدول الأوروبية وتخلف عنها لويز وويليان.

واستقل لاعبو مانشستر سيتي وليفربول وباريس سان جيرمان نفس الطائرة للعودة من قارة أمريكا الجنوبية لكن ويليان ولويز استقلا طائرة عادية اقتصادية إلى لندن استغرقت وقتَا أطول بكثير عن رحلة زملائهما.

وضمت الرحلة الخاصة كلا من: ماركينيوس وتياغو سيلفا لاعبا سان جيرمان وفيليبي كوتينيو وروبرتو فيرمينو من ليفربول وفرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي.

وكشفت شبكة RMC الرياضة عن أن الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول شجع لاعبيه على استغلال هذه الطائرة من أجل عودتهم بشكل سريع.

لكن تشيلسي الذي سيلعب على أرض ميدلسبرة يوم الأحد المقبل بينما سيلعب كل منافسيه على اللقب يوم السبت طلب من لاعبيه العودة على متن رحلة منتظمة دون عجلة.

وسافر لاعبو تشيلسي 1000 ميل أكثر من زملائهم في ليفربول ومانشستر سيتي للعودة إلى إنجلترا كما بدا أن لويز كان منزعجًا من عناء السفر وعبّر ذلك من خلال مقطع فيديو بثّه على حسابه في "انستغرام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com