فينغر: أوزيل وسانشيز ليسا للبيع
فينغر: أوزيل وسانشيز ليسا للبيعفينغر: أوزيل وسانشيز ليسا للبيع

فينغر: أوزيل وسانشيز ليسا للبيع

قال أرسين فينغر مدرب آرسنال اليوم الخميس إن فريقه لن يبيع لاعبيه أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل حتى إذا لم يتوصلا لاتفاق بتمديد التعاقد مع النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتبقى 18 شهرًا على نهاية عقد سانشيز وأوزيل وذكرت تقارير بريطانية أن المفاوضات ليست سلسة بسبب مطالبات تتعلق بقيمة الراتب وفي ظل رغبة آرسنال أيضًا في عدم اجتياز سقف الأجور للإبقاء عليهما.

وقال فينغر: "سيستمر اللاعبان لمدة 18 شهرًا على الأقل. نحن محترفون ونعمل حتى اليوم الأخير من عقودنا".

لكن فينغر لم يقدم أي ضمانات على أن هذا الثنائي - الذي ساهم بشكل مؤقت في تقدم آرسنال للمركز الثاني وتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا - سيستمر لفترة أخرى بعد انتهاء عقديهما.

وقال فينغر: "لست الشخص الوحيد الذي يستطيع تحديد ذلك. يتبقى 18 شهرًا على نهاية العقد وهما ملتزمان بتقديم أفضل أداء طوال فترة الوجود هنا. سنحاول تمديد عقديهما لكني لا أستطيع الحديث عن هذا الأمر في كل مؤتمر صحفي".

وأضاف: "بغض النظر عما سيحدث سيستمر اللاعبان لمدة 18 شهرًا ونتمنى أن تطول هذه الفترة".

ويظهر سانشيز بشكل رائع في قيادة هجوم آرسنال وسجل 13 هدفًا في 20 مباراة وتسبب في ابتعاد أوليفييه جيرو عن التشكيلة الأساسية. ويتألق أوزيل أيضًا وسجل 8 أهداف في 19 مباراة.

ولم يخسر فريق فينغر في الدوري منذ تعثره في الجولة الافتتاحية للدوري وفاز 5/1على ويستهام يونايتد في الجولة الماضية وسيلعب مع ستوك سيتي تاسع الترتيب يوم السبت المقبل.

وقال فينغر: "نحن نلعب بشكل جيد لكن يبقى بوسعنا التطور كثيرًا. نريد أن يتطور مستوانا كفريق وهذا ما نفعله منذ بداية الموسم. بدأنا الموسم بشكل سيئ لكن رد فعلنا كان رائعًا".

ويعود فرانسيس كوكيلين إلى تشكيلة آرسنال بعد الإيقاف بينما يخوض هيكتور بيلرين اختبارًا أخيرًا لتحديد مدى استعادة لياقته عقب التعافي من الإصابة بينما يستمر غياب داني ويلبيك وبير مرتساكر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com