مخيتريان يقود مانشستر يونايتد لفوز شاق على توتنهام
مخيتريان يقود مانشستر يونايتد لفوز شاق على توتنهاممخيتريان يقود مانشستر يونايتد لفوز شاق على توتنهام

مخيتريان يقود مانشستر يونايتد لفوز شاق على توتنهام

استعاد مانشستر يونايتد ذاكرة الانتصارات بعد فوزه الصعب على توتنهام في قمة الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي.

وعلى ملعب أولد ترافورد، استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية، بعدما حقق فوزًا صعبًا 1/0 على ضيفه توتنهام.

وتقمص النجم الأرميني هنريخ مخيتريان دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 29، ليقود فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتحقيق انتصاره الثاني في مبارياته التسع الأخيرة في البطولة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، بفارق 3 نقاط خلف توتنهام، صاحب المركز الخامس، الذي تلقى خسارته الثانية خلال مبارياته الثلاث الأخيرة.

وحقق ساوثهامبتون فوزه الثاني خلال لقاءاته الثلاثة الأخيرة في البطولة، عقب تغلبه 1/0 على ضيفه ميدلسبرة.

ويدين ساوثهامبتون بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه سفيان بوفال، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .53

وارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 20 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد ميدلسبره عند 15 نقطة في المركز السادس عشر. (د ب أ) م ف/م ف م 2016/12/11

من جانبه، واصل ليفربول نزيف النقاط في المسابقة للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سقط في فخ التعادل 2/2 مع ضيفه ويستهام يونايتد.

وتقدم ليفربول بهدف مبكر في الدقيقة 5 عن طريق آدم لالانا، قبل أن يتعادل ديميتري باييه لويستهام في الدقيقة 27. وأضاف ميتشيل أنطونيو الهدف الثاني لويستهام في الدقيقة 39، فيما تكفل ديفوك أورغجي بإدراك التعادل لليفربول في الدقيقة 48.

ويأتي هذا التعادل المخيب ليضاعف أحزان جماهير ليفربول، التي مازالت تشعر بخيبة أمل من خسارة الفريق التاريخية أمام بورنموث في المرحلة الماضية، ليواصل الفريق الأحمر ابتعاده عن سباق المنافسة على اللقب الغائب عنه منذ عام 1990.

وأصبح رصيد ليفربول، الذي اكتفى بتحقيق انتصار وحيد خلال مبارياته الأربع الأخيرة في البطولة، إلى 31 نقطة في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد ويستهام إلى 13 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com