تشيلسي يسعى للفوز العاشر تواليا أمام سندرلاند المتعثر
تشيلسي يسعى للفوز العاشر تواليا أمام سندرلاند المتعثرتشيلسي يسعى للفوز العاشر تواليا أمام سندرلاند المتعثر

تشيلسي يسعى للفوز العاشر تواليا أمام سندرلاند المتعثر

قال ديفيد مويز مدرب سندرلاند بعد الخسارة 3/0 أمام سوانزي سيتي يوم السبت الماضي إنه يعرف حدوده وأن هذا على الأرجح سيظهر أمام ضيفه تشيلسي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأربعاء.

وتجمع المباراة بين فريقين أحدهما يتذيل جدول الترتيب ويسعى للبقاء في دوري الأضواء والآخر يتصدر الجدول ويطمح لحصد اللقب وتحقيق فوزه العاشر على التوالي.

ويجب على سندرلاند - الذي خسر في 10 من 15 مباراة لعبها - الان أن يحاول عدم الخروج خالي الوفاض أمام منافس مُنِيَ مرماه بهدفين فقط في آخر 9 مباريات بالدوري.

وقال مويز بعد هزيمة يوم السبت التي جاءت بعد 3 انتصارات في 4 مباريات: "نعرف حدودنا.. نعرف قدراتنا ونعرف أن المهمة ستكون صعبة. نعرف ذلك ولم نخدع أحدًا بعكس ذلك".

وأضاف: "كنا نحقق نتائج جيدة.. ولكن سيكون علينا القيام بذلك 3 أو 4 مرات هذا الموسم إذا أردنا ضمان البقاء في الدوري الممتاز".

وتابع: "نتذيل جدول الترتيب... ولكننا لم نعد لنقطة الصفر. لذا ينبغي علينا أن نتجاوز الهزيمة وأن نستعد للأسبوع الحافل الذي ينتظرنا".

ويمكن لآرسنال - صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط خلف المتصدر بعد الفوز 3/1 على ستوك سيتي يوم السبت الماضي - اعتلاء الصدارة مؤقتًا غدًا الثلاثاء إذا تغلب خارج ملعبه على ايفرتون.

ولم يخسر آرسنال في الدوري منذ هزيمته في الأسبوع الافتتاحي 4/3 أمام ليفربول ولكن المدرب آرسين فينغر يدرك أن الفوز ليس مضمونًا أمام فريق حقق انتصارًا واحدًا في 11 مباراة.

وأبلغ فينغر الصحفيين اليوم الاثنين: "في الوقت الحالي.. كل مباراة أشبه بنهائي الكأس بالنسبة للجميع وأفلتنا للتو من مباراة كنا فيها متأخرين 1/0".

وأضاف: "للمرة السادسة هذا الموسم عدنا في النتيجة لذا فليستمر تركيزنا على هذا النحو.. سنحاول الحفاظ على صلابتنا وحافزنا وسنرى إلى أي مدى يمكننا أن نذهب".

ويواجه ليفربول صاحب المركز الثالث - أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف في الدوري الممتاز - منافسه ميدلسبرة بعد غد الأربعاء.

وفي غياب لاعبه الموقوف سيرجيو أغويرو يستضيف مانشستر سيتي - الذي خسر 4-2 أمام ليستر سيتي حامل اللقب - واتفورد في مباراة يحتاج فيها فريق المدرب بيب غوارديولا صاحب المركز الرابع بجدول الترتيب للفوز بعد خسارتين متتاليتين.

ويحل ليستر سيتي ضيفًا على بورنموث غدًا الثلاثاء بينما يستضيف توتنهام هوتسبير فريق هال سيتي بعد غدٍ ويستضيف ويستهام يونايتد منافسه بيرنلي.

ويواجه مانشستر يونايتد - الذي تغلب 1/0 على توتنهام أمس الأحد - كريستال بالاس. ويفتقد يونايتد جهود لاعبه هنريخ مخيتريان بسبب إصابة في الكاحل بعدما سجل هدفه الأول في الدوري الممتاز في مرمى توتنهام ولكنه يمتلك العديد من البدائل.

وقال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد: "(واين) روني و(ماركوس) راشفورد و(جيسي) لينغارد وأشلي يونغ وممفيس ديباي... لدينا العديد من اللاعبين في هذا المركز".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com