فينغر يطالب لاعبيه بالاستبسال أمام مانشستر سيتي
فينغر يطالب لاعبيه بالاستبسال أمام مانشستر سيتيفينغر يطالب لاعبيه بالاستبسال أمام مانشستر سيتي

فينغر يطالب لاعبيه بالاستبسال أمام مانشستر سيتي

يريد آرسين فينغر مدرب آرسنال من لاعبيه إثبات قدرتهم على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالتغلب على مانشستر سيتي بعد غدٍ الأحد وطالبهم بالتحلي بالشجاعة في استاد الاتحاد.

وتراجع آرسنال إلى المركز الثالث بجدول الترتيب بعد خسارته خارج ملعبه 2/1 أمام إيفرتون يوم الثلاثاء الماضي بينما تعافى مانشستر سيتي من خسارته 4/2 أمام ليستر سيتي مطلع الأسبوع بالفوز 2/0 على واتفورد يوم الأربعاء الماضي.

وكانت خسارة آرسنال أمام إيفرتون هي الثانية في الدوري هذا الموسم وقال فينغر إن اللاعبين في حاجة لإبداء شجاعة أكبر واستغلال فرصهم إذا أرادوا تجنب هزيمة جديدة.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "المهم هو رد الفعل السريع".

وأضاف: "المباريات الكبرى أمام مانشستر سيتي تتطلب دفاعًا جيدًا من الجميع والتحلي بالجرأة عندما تحصل على الكرة".

وشبّه البعض أداء آرسنال السلس المعتمد على الاستحواذ على الكرة بفريق برشلونة بقيادة بيب غوارديولا 2008-2012الذي حصد ألقابًا عديدة، وقال فينغر إن المدرب الإسباني سرعان ما سيترك بصمته مع مانشستر سيتي.

وأضاف فينغر: "يأتي بفلسفته. تتوقع أن يظهر تأثيره على الفريق".

وتابع: "ما تريده من مباراة كبيرة هو أن يصل مستواها لقدر التوقعات بالنسبة لنوعية الأداء. أعتقد أن هذا سيحدث لأنني أتحلى بالروح الإيجابية".

وسيغيب سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي عن المواجهة بسبب الإيقاف بينما سيفتقد آرسنال جهود المدافع شكودران مصطفى بسبب إصابة في الكاحل وسانتي كازورلا الغائب منذ مدة طويلة وآرون رامسي وداني ويلبيك.

وقال فينغر: "لا أنفي أن سيرجيو لاعب مهم بالنسبة للمنافس ولكنّ لديه لاعبين آخرين على قدر كبير من الأهمية... نعاني من غيابات عديدة".

وطالب المدرب الفرنسي - الذي لا يتوانى عن الإشارة إلى الأخطاء التحكيمية بعد المباريات - بسرعة إدخال تقنية الفيديو في الدوري الممتاز لمساعدة الحكام في اتخاذ القرارات خلال المباريات.

ويقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) باختبار التقنية في كأس العالم للأندية في اليابان.

وقال: "أنا مؤيد لها منذ وقت طويل. في ظل سرعة المباريات... يحتاج الحكام لمساعدة. أود رؤية هذه التقنية تطبق في أقرب وقت ممكن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com